اتركي ملابس النوم المكلفة وارتدي لزوجك الأكثر إغراء

 اتركي ملابس النوم المكلفة وارتدي لزوجك الأكثر إغراء
اتركي ملابس النوم المكلفة وارتدي لزوجك الأكثر إغراء

بما أنك تنفقين المئات على مستحضرات شعرك وماكياجك، فليس هناك داع لإضاعة المزيد من المال على ملابس النوم المكلفة جدا والتي تندفع كل امرأة لشرائها حتى تسعد زوجها، فأنت غير مضطرة للنظر بعيدا عن دولاب ملابسك، فلن يهم زوجك أو يشغل باله إن كانت ملابس نومك من أغلى الماركات أو أرخصها، لذا إذا رغبت في توفير مالك، ففيما يلي أكثر الأشياء إغراء والتي يمكن أن ترتديها لزوجك بدلا من ملابس اللانجيري الباهظة.
 
قميصه الواسع
بما أن المرأة تبدو جذابة في أي شيء، حتى في ملابس زوجها، لذا جربي أن ترتدي شيئا مريحا أكثر من ملابس زوجك مثل قميص واسع له أو بيجاما، وسيلاحظ  كم تبدين مدهشة ومغرية جدا وأنت ترتدين ملابسه وهذا نوع من التجديد المرح، تعبرين له به أنكما متناغمان في كل شيء حتى أغراضه مثالية عليك.
 
ملابسك القديمة
بالطبع يربطك بالماضي بعض الذكريات والملابس، فإذا كان لديك بعض القطع منذ سنوات قليلة فإن ارتدائها سيكون جذابا جدا عليك، ومهما كان تصميمها فسوف تبدو جميلة وتجعل قلب زوجك ينبض بحرارة.
 
ملابسك التحتية المفضلة
بما أن ملابس النوم أو ما يعرف باللانجيري ليست إلا ملابس تحتية مطورة، وإذا لم تستطيعي تحمل تكاليفها الباهظة، فبإمكانك ارتداء قطعتين من ملابسك التحتية المعتادة له فبالتأكيد تملكين حمالة صدر لطيفة داخل دولابك، وإذا ارتديتيها له فسوف تثيرين جنونه وجذبه إليك لأنك جميلة بكل الأوضاع والأشكال.
 
أجمل فستان لديك
ليس من الضروري أن تكوني نصف عارية لتصبحي مغرية، فبإمكانك تحقيق ذلك بارتداء فستان أسود قصير، فإذا كان لديك فستان جميل في دولاب ملابسك ارتديه في المرة القادمة التي تخططين فيها لقضاء وقت مميز مع زوجك، فقط لا تتفاجأين من رد فعله.
 
قميص أو بلوزة شفافة
بالطبع لدى كل امرأة قميص أو بلوزة بيضاء شفافة في دولابها، فإذا ارتديتها بدون أي شيء تحتها، فأنت تغطين جسمك وفي نفس الوقت تظهرين مفاتنة بطريقة مغرية، فمهما كان الوقت الخاص الذي ستقضيانه معا طوال الليل، فلا تخافي من عدم ارتداء حمالة صدر.
 
معطفك الواقي من المطر
إذا كان لديك معطف واق من المطر وطويل بدرجة كافية لتغطية كل مفاتن جسمك، فيجب أن ترتديه بدون أي شيء أسفل منه، حتى لو لم تخلعيه أمام زوجك فستظل فكرة أن جسمك عارٍ أسفل هذا المعطف مغرية جدا بالنسبة له.

شيء حريري
إذا كنت تملكين روب ارتديه لزوجك وسواء كانت هناك بيجاما أسفله أو لم يكن هناك أي شيء، فسيظل خيال زوجك يندفع عندما يجد ملمس الشيء الحريري الذي ترتدينه يلامس بشرته.
 
وأخيرا سيدتي لا تضيعي نقودك على أشياء باهظة لاداع لها، فالزوج المحب لزوجته سوف يعشقها ويراها مغرية وجذابة له مهما كان ما ترتديه له.