بالصور .. صاحبة اغنية "سيب ايدي" تهدد عرش عمرو دياب ونجوم مصر

أزمة حقيقيّة يواجهها عدد من نجوم الفن والغناء، تهدّد سمعتهم ومستقبلهم أمام الجماهير، وهي تتعلّق بما تردّد عن علاقتهم بممثلة مغمورة تدعى رضا الفولي، وشهرتها منة، حيث أصبحت واحدة من أشهر الوجوه في العالم العربي خلال الأيّام الأخيرة، وذلك بعد كليبها الفاضح لأغنية "سيب ايدي"، الذي وصفه البعض بالـ"بورنو" أو "الإباحي" وقد جمعها بمخرجٍ يُقال أنّه زوجها.
 
وعلى الرغم من الضجّة التي أثارها هذا العمل المصوّر بأدنى متسويات الحرفيّة واللياقة والإبداع، إلّا أنّ الضجّة الكبرى جاءت مع لقطات حميمة وفيديوهاتٍ تحمل أحاديث صادمة مع نجوم من الصف الأول في عالم الغناء، منهم النجم الكبير عمرو دياب، والفنان فاروق الفيشاوي التي ظهر له صورة في أحضانها وأيضاً النجم سمير غانم الذي ظهر له فيديو يجمعه بالفتاة المغمورة و يحمل أحاديث مخجله بينهما.
 
صعوبة الأمر على سمعة هولاء النجوم لا تتوقّف على الكليب الفاضح والصادم، ولا حتى على اللقطات أو الصور التي تجمعهم بها، ولكن الموضوع يصل إلى أسوأ حدوده مع الكشف عن تاريخ هذه الفتاة التي خرجت نقابة الممثلين لتنفي وجودها كعضوة بها، حيث تاريخها محصور بملفٍّ في مباحث الأداب كمومس تمارس الدعارة في فنادق مع أثريّاء مصريّين وعرب، ليكون أجرها 200 دولار في الساعة، و يحمل هذا الملف 6 قضايا دعارة فضلاً عن قضايا أخرى تتعلّق بالسرقة والتعدّي على الغير.
 
القضايا كما جاءت في تقريرٍ أمنيٍّ هي كالأتي:
-الأولى هي القضية رقم 8043 لسنة 2008 جنح شرم الشيخ، بتهمة التحريض على الفسق
 
-القضية الثانية رقم 7689 لسنة 2009 جنح شرم الشيخ، بتهمة ممارسة الدعارة
 
-القضية الثالثة رقم 3894 لسنة 2010 جنح شرم الشيخ، بتهمة ممارسة الدعارة
 
-القضية الرابعة رقم 2712 لسنة 2010 جنح شرم الشيخ بتهمة ممارسة الدعارة
 
- القضية الخامسة تحمل رقم 3705 جنح قصر النيل أبريل 2015، بتهمة ممارسة الدعارة في أحد فنادق القاهرة، و تمّ سجنها عن كل قضية ما بين 3 إلى 6 أشهر.
 
ومع كل هذه الحقائق الملموسة والمؤكّدة، هل سيبرّر هؤلاء النجوم أنفسهم حيال لقاءاتهم بهذه الشابة أم أنّهم سيلتزمون الصمت كموقفٍ مستنكرٍ منهم؟