أبراج الحمل والثور والثور يواجهون مشاكل .. تعرف على السبب

  أبراج الحمل والثور والثور يواجهون مشاكل  .. تعرف على السبب
أبراج الحمل والثور والثور يواجهون مشاكل .. تعرف على السبب

قال الدكتور محمود الشامي، الشهير بالشامي الكبير، الخبير في علم الأبراج والطاقات الغير مرئية، أن توقعاته للأبراج ليومي 6 7 إبريل لعام 2015، حيث أكد الشامي أن مواليد برج الحمل باستطاعته تقديم افضل النتائج شرط التحلى باالهدوء واللييونة والصبر ينتظرك حل منصف شرط التفاوض بموضوعية عدل اولوياتك اذا دعت الحاجة و دقق فى التقاصيل.
 
وأضاف الشامي أنه لابد علي  برج الثور الحذر من الخصم القوى والمعاكسات الشرسة، والعمل علي  ابحث عن التحالفات والاصدقاء، مضيفًأ أنه  سياتيك الرد وتنشغل بتنظيم مصايف، أو مشروع ترغب باالانطلاق، فيما نصح الشامي مواليد برج الثور بعدم  التسرع فهو من أصعب ايام الشهر.
 
وأشار الشامي أن مواليد برج الجوزاء، ستنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح للشئون الشحصية باالتاثير على مسار عملك، فيما نصح الشامي بالعمل الفعال والمثمر ولا تضيع وقتك باعمال سطحية تنشغل باهتمامات صحية.
 
وعن مواليد برج السرطان قال الشامي الكبير، أن مواليد هذا البرج تقوي نسب نجاحهم وتتشتد عزيمتهم ،  وقد تنقلب المعطيات من تلقاء ذاتها لصالحك، فيما باستطاعتك المشاركة فى المنافسات والاهتمام باالواجبات الصعبة لا تستسلم بل كرر المحاولة.
 
ومن ناحية آخري أشار الشامي إلى أن مواليد برج الاسد، تظهر عليهم  بعض التوترات، فيما على الصعيد الشخصى لاتتهرب من المسئولية خصوصا على الصعيد العائلى كن على قدر الثقة المعهودة إليك.
وعن مواليد برج العذراء قال الشامي، تناقش بمهارة وتفاوض بذكاء تنشط الزيارات واللقاءات والاتصالات ادعوك لتوظيفها لحشد العام.
 
 وعن مواليد برج الميزان،  قال الشامي " قد تضطر لمساعدة احدهم او تطلب المساعدة والتاييد وذلك بالرغم من كثرة الاعباء والاشغال تحقق انجازات رائعة وتلعب دورا مهمًا، ربما  مصاريف استشفائية، فيما أشار الشامي إلى أن  مواليد برج العقرب، سيعوضون تاخير وتراجع الايام الاخيرة، وسيستعيدون كامل حيويتهم، بالإضافة إلى التحمس لبدء عمل أو مشروع جديد وتتلقى اشارة مهمة.
 
وعن مواليد برج القوس قال الشامي، عليهم الحذر من الفشل والخسائر لان الفترة فارغة وخالية من الحظوظ، فربما  تتأخر أعمالك على الارجح وتخيب أمالك، فيما شدد الشامي علي مواليد برج القوس بضرورة حماية الأستقرار المعنوى، فيما نبه علي ضررة النظر علي الوضع الحالي والصحى فقد تقع ضحية الاحباط أو المرض، وعن مواليد برج الجدي قال الشامي، ":حسن موقعك واعلم ان عليك واجبات ومسئوليات يومية تعرف فترة واعدة على الصعيد المهنى وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومنفتحًا، وعن مواليد برج الدلو، قال الشامي،":  لا تخلق المشاكل ولاتخالف الراى العام إنها فترة مشحونة باالتوتر أو سوء الفهم فكن حاذرًا ومتيقظًا، لا تشوة سمعتك.
 
وأنهي الشامي تقوقعاته بمواليد  برج الحوت، حيث قال":  قد تبداء عملًا أو دراسة جديدة، حيث تنافس بقوة وذكاء وتتجراء على رفض ما لايناسبك لا تخش شيا بل ثق بنفسك أكثر إنها فترة مناسبة لخوض تجربة جديدة سفر.