حسب استفتاء سنوي .. النساء يعشقن ريزويزرسبون

في استفتاء أجري علي اكثر من 1000 فتاة تزيد اعمارهن علي 13 سنة،  وتوصلت هذه الاحصائية الي تربع الممثلة ريز ويزرسبون علي رأس قائمة  النجمات الاكثر استحسانا.


و كانت الاجراء المتبع في غاية البساطة :تم طرح قائمة  تتضمن 10 سيدات ممن تعدد ظهورهن علي اغلفة المجلات، وفي الابواب المخصصة لاخبار المشاهير ، علي أن ترشح كل سيدة اسم الشخصية الشهيرة من بين القائمة.. من حيث الجاذبية ، والثقة بالنفس، و الاكثر تشويقا، والاكثر ظهورا .

تربعت  ريز ويزر سبون علي رأس القائمة  متقدمة  علي  جنيفر انستون ، انجلينا جولي ، جنيفر لوبيز و كاتي هولمز . بالأختصار  تفوقت علي جمع  غفير من الحسنوات .

وفي ذيل القائمة جأت مغنية البوب بريتني سبيرز وايضا باريس هيلتون ، لكن باريس هيلتون نافست في جانب الظهور الاعلامي، حيث أطاحت بكل من بجانبهاالي الزاوية،  بما فيهن ايضا بريتني سبيرز والتي  تتمتع بظهور اعلامي  غير عادي .

وفيما يتعلق بريز ويزر سبون، فأن  هناك  شخصا سيضحك  من داخله  عندما يعلم  ان الفائزة بهذه الاحصائية هي تلك السيدة التي تتمتع بلطف  كبير معه اثناء العمل !!! انه  فانس فوجن "".
ان الممثلان لا يتوقفا عن التشاجر اثناء تصوير فيلمهما الحالي "اربعة اعياد كريسماس "، مما لايؤدي الي افساد جو العمل فحسب ، بل ربما يضر ايضا باستمراره من الاساس .

هذا اذا ما اخذنا في الاعتبار رفض ريز ويزر سبون تصوير المشاهد الخاصة بها في سيناريو الفيلم و التي تحتوي علي مشاهد حب .
إن  فانس فوجن يتسائل ان كان شدة الحياء قد اخذ بعين الاعتبار في معايير جدول الاحصائية ؟

مهما يكن الامر فمابين نجاحها  في السينما  وقصة حبها مع  جاكي جيلنهيل ، فان ريزويزرسبون تسير بخطي ثابتة نحو النجاح .