عارض أزياء معروف يتمنى ارتداء زوجته الحجاب

 عارض أزياء معروف يتمنى ارتداء زوجته الحجاب
عارض أزياء معروف يتمنى ارتداء زوجته الحجاب

قال يَشار ألبتكين الذي ترك مهنة عرض الأزياء والتمثيل بعد انزوائه وتوجهه إلى الحياة الروحية إنه لا يستطيع الزواج بسبب ديونه. 
 
وحلّ ألبتكين الذي كان يهب كالريح على المنصات والشاشات في وقت من الأوقات ضيفًا على برنامج "شامل كل شيئ" الذي على قناة "شوو تي في" Show TV قال فيه إنه بلغ من العمر 53 عاما ويبحث من الآن فصاعدًا عن الراحة الروحية والطمأنينة. 
 
وأضاف "لقد مـنَّ الله عليّ إلى أن وجدت هذه الطمأنينة التي كنتُ أنشدها، وأبذل قصارى جهدي الآن حتى أكون عونًا ووسيلة لإيصال تلك الطمأنينة الروحية للآخرين". 
 
وقال إنه يعيش في منزله مع ابنته. وردًا على سؤال: “هل كنت ترغب في أن تصبح ابنتك عارضة أزياء؟”، أجاب ألبتكين: “لا، لم أرغب أبدًا”. 
 
كما أوضح أنه سيتزوج في الخريف، قائلا: “لو كان الأمر بيدي لتزوجت غدًا، أنا أرغب في الزواج ولكن – لا تؤاخذوني – علي ديون، وقررت أن أتزوج بعد أن أسدد ديوني لأن الإنسان يكون متوترًا قليلًا عندما تكون عليه ديون”. ولفت ألبتكين إلى أنه يرغب في أن تتحجب زوجته وقال: “بمشيئة الله ستتحجب زوجتي وستكون حياتنا جميلة وتنعم بالطمأنينة”. 
 
كما لفت عارض الأزياء السابق يَشار ألبتكين انتباه الكثيرين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بقوله ما دام لا ينظر أحد منّا إلى المظهر الخارجي للآخر ولا يتدخل في شؤونه الشخصيّة فصدقوني ستكون الحياة أجمل.