حقيبة جمالك هذا الشتاء

 حقيبة جمالك هذا الشتاء
حقيبة جمالك هذا الشتاء

باقة مدهشة من مستحضرات التجميل والعناية تحتوي على كل ما يلزم للحفاظ على جمال إطلالتك هذا الشتاء:
 كريم أحمر الخدود No7 Pop and Glow Cream Blush:
يتميز مستحضر أحمر الخدود الكريمي بتركيبته الخفيفة على البشرة في شكل قلم لسهولة الاستخدام، وهو متوفر في ثلاثة ظلال، وهما لون المانجو الخوخي، والوردي اللامع البطيخي، ولون الوردي الباستيل، وتذوب وتمتزج هذه التركيبة على البشرة بسهولة لتمنحك لمسة نهائية مثالية طافية للمسة لطيفة من اللون.
 
وبالإضافة إلى تركيبته المتميزة يسهل عليك حمله داخل حقيبتك لصغر حجمه، كما أن ظلاله الناعمة تعتبر لمسة مثالية تعتمد على إطلالتك، ويمكن استخدامه على الخدين والعيون والشفاه أيضا، متوفر بسعر 9،95 £، لدى boots.om

للوقاية من الشمس No7 Protect & Perfect Intense Facial Sun Protection SPF15:
يوفر لك هذا المستحضر وقاية فائقة من الأشعة فوق البنفسجية لمنع أي حروق تحدث نتيجة التعرض للشمس، وهذا كلما تم استخدامه كل ساعة أو ساعتين خلال النهار، أما تركيبته فهي خفيفة بحيث يمكنك استخدام مرطب فوقها، وله رائحة خفيفة كما أنه يحتوي على مكونات تمنح البشرة تألقا ونضارة وتساعد على إخفاء التجاعيد، المستحضر متوفر بسعر 14 £، لدى boots.
 
زيت الشعر بخاصية الوقاية من الشمس Schwarzkopf Claudia Schiffer UV protection hair oil:
زيت الشعر للوقاية من أشعة الشمس وبهتان الشعر كما أنه يعالج الشعر ويضفي عليه لمعانا وتألقا، رائحته مدهشة بقوامه الكريمي خفيف الوزن، وهو متوفر بسعر 5،49 £ لدى superdrug.com.
 
مستحضر Pure Super Grape overnight treatment oil:
مصنع من لب البطيخ المعاد تدويره ويتميز بقوة الوقاية ضد الشيخوخة بفضل ما به من جزيئات طبيعية من مضادات الأكسدة المتواجدة في العنب الأحمر الممزوج بمركبات اشنسا والببتيدات التي تحمي البشرة من الجذور الحرة وتحسن من لونها وتعزز الترطيب بها لمدة 12 ساعة، متوفر بسعر 12 £.
 
مستحضر التقشير Nip + Fab Glycolic Fix exfoliating pads:
هذا المستحضر مصمم لتنقية الطبقة الخارجية للبشرة من الجلد الميت والتلوث والقذارة التي تتكون على الوجه طوال اليوم، فهو تنظيف وترطيب في آن واحد.