اسرار جمال وسحر ملكة الجمال "ديسا فون تيسا"

 اسرار جمال وسحر "ديسا فون تيسا" ملكة الجمال
اسرار جمال وسحر "ديسا فون تيسا" ملكة الجمال

كانت هذه النجمة تعرف بأنها زوجة نجم الروك المتميز مارلين مانسون، ثم بنت شخصيتها المستقلة وبرزت ديتا فون تيسا كراقصة هزلية وموديل ورمز للجمال، وعندما ظهرت بإطلالتها الرائعة في عرض الجمال العالمي في نيويورك، كان لابد أن تجري الصحافة معها لقاءًا متميزا، لكشف أسرار جمالها والسحر الذي تتمتع به، حتى تستفيد منه كل النساء.
 
وهذا من خلال سؤال وجواب في حوار أُجري معها:
نعشق  إطلالتك وجمالك المثالي، فما هو سره؟
ديسا فون تيسا: يختلف من يوم ليوم لأنني لا أكون دائما في كامل سحري، لكنني أستطيع تجهيز نفسي في أقل من 15 دقيقة وذلك لأنني أملك الكثير من الحيل الذكية، التي تكون أحيانا مجرد استخدام المسحوق على الوجه والنظارة الشمسية وتصفيفة الكعكة الملفوفة "الشينيون" مع أحمر الشفاه الأحمر، وهذا يساعد أي امرأة أن تبدو في قمة الجمال وبسهولة.
 
فأنا أكتب إطلالة جميلة وأتحدث أكثر عن أولوياتي ومفتاح الوصول إلى روتين جمالي جيد ومفيد بدون إهدار الكثير من المال أو الوقت، وهذا هو الأكثر أهمية، كما أنني نادرا ما أتأخر عن أي شيء.
 
ماذا عن شعرك؟ هل لديك أي نصائح نتشاركها معك؟
ديسا فون تيسا: السر في مستحضرات "Obliphica" التي غيرت حياتي لأنني أستخدم بكر الشعر كل يوم وأحيانا مرتين أو ثلاثة في اليوم الواحد لأنها تحافظ على ترطيبه وشكله الصحي، ولأنني أحب أن يكون شعري مجعدا فهذا يجعل أي ثنيات أفضل، وعادة يعلق الناس كثيرا عن مدة لمعان شعري وهذا يحدث عند استخدام منتجات " Obliphica" فهي غيرت حياتي فعلا.
 
ماهي أفضل نصيحة جمالية حصلت عليها؟
ديسا فون تيسا: استخدمي مستحضر واقي من أشعة الشمس ولا تدخني.
 
لقد صممت بعض الملابس الداخلية المغرية، هل ستقدمين في المستقبل خطا كاملا للملابس؟
 
ديسا فون تيسا: قمت بتصميم مجموعة صغيرة من الفساتين القصيرة المحبوكة، وتتكون من خمسة فساتين تعتمد جميعها على قطع قديمة من دولابي الخاص، حتى أجعل الأنواع الكلاسيكية قابلة للارتداء.. وتشمل سلسلة كاملة من المقاسات مع جَعْل جودة الأقمشة أفضل، لكنني لن أدَّعِي أنني مصممة.
 
هل يمكن أن تخبرينا المزيد عن المشروعات المثيرة في عملك؟
ديسا فون تيسا: لدي 3 عطور تم إطلاقها والرابع قادم مع نهاية هذا العام، وسأذهب جوا مع شركة التسويق "HSN" في تامبا لبيع العطرين الجديدين.
 
وأخيرا لتحصلي على إطلالة ديسا فون تيسا الساحرة اتبعي النصائح التالية:
1- للحصول على خصلات شعر ديسا فون تيسا دائمة اللمعان والترطيب ابدأي باستخدام شامبو مغذي حيث تبدأ كل التصفيفات بشعر صحي، مع ماسك الشعر المكثف.
 
2- تدليك الشعر المبلل وفروة الرأس بسيروم جيد للحصول على خصلات شعر لامعة مع مزيج من كريم التصفيف المفضل لك.
 
3- للحصول على تموجات كبيرة  فلا حل إلا من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين ثم تجفيفه بالسيشوار وفرشاة دائرية ذات شعيرات طبيعية، وابدأي من الطبقات الداخلية ثم للخارج حتى تخلقي تموجات داخلية، ثم افصلي الخصلات إلى أقسام بقدر بوصة واحدة ولفيها حول بكرة بوصة أو أقل.
 
4- ابدأي من مقدمة رأسك وعلى مستوى الجبهة استخدمي بكر الشعر تحت جزء بحجم البوصة ولفيه نحو الأسفل والأطراف، وثبتي كل جزء بدبوس للشعر ورشي فوقه مستحضرا واقيا من الحرارة مباشرا فوق كل موجة.
 
5- كرري الخطوة الرابعة مع طبقات شعرك السفلية.
 
6- عند الوصول إلى الجزء الخلفي من شعرك، ستبدأ تموجاته من نقطة منخفضة، فكي بكر الشعر واخلقي خطا قطريا يبدأ من الجبهة وحتى أكثر جزء سفلي في خلف شعرك.
 
7- ثم اصنعي تصفيفة ديسا فون تيسا بالسشورة الجافة الهادئة للجزء السفلي من الشعر.
 
8- انزعي كل بكرة بحرص وابدأي بالموضوعة في الطبقات السفلية من الشعر ورشي المثبت لتدوم التموجات.
 
9- ضعي اللمسات الأخيرة للتصفيفة الرائعة بتثبيت بعض التموجات للخلف أو فوق الأذن.