موضة جديدة في المنصورة .. الاعتذار للأحبة بلوحة إعلانية وسط المدينة

"أحبك مريم، أنا آسف لكل شيء، اخبري أسرتك بأن يمنحوني فرصة أخرى، أنا أحتاجك"، تلك الكلمات ليست محتوى رسالة خاصة بين حبيبين أو خطيبين أو زوجين، لكنها رسالة كتبت على لوحة إعلانية بأرقى مناطق مدينة المنصورة من أحمد حسان لحبيبته مريم. 
 
فوجئ المارة بتلك الكلمات منذ يومين على لوحة إعلانية أمام نادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، والتي شهدت منذ ما يقرب من 10 أيام رسالة اعتذار أخرى من حسن لحبيبته "روش" يعتذر فبها لاساءته ويطالبها بمنحه هو أيضا فرصة أخرى، ولا ندري هل تكرار الألفاظ التي كتبت باللغة الإنجليزية تكرار لنفس المشاعر، أم انها "موضة" لدى أصحاب تلك اللوحات. 
 
أثار انتشار تلك اللوحات حالة من الجدل بين الشباب خاصة، فهناك من اعتبرها قمة الرومانسية، فيما اعتبرهاآخرون "إسفافًا ومتاجرة بالمشاعر"، وتحول المعلقون على الصورة إلى فريقين: فالمؤيد (أوعدنا يارب - شفتوا أرق من كده- 2 لمون لو سمحت - لازم تسامحيه على فكرة - ما تكتبوها عربي أحسن - قلبي الصغير لا يحتمل). 
 
فيما علق المعارضون (إسفاف-كله مظاهر-بطلوا سخافة-دي فضيحة مش اعتذار-الأداء أوف قوي)، وأضاف بعضهم "دول ناس فاضية بتصرف ألفات على حاجات هايفة مش فارق معاهم حاجه". 
 
وحول مالكي تلك اللواحات وكيف بدأت الفكرة، قال محمد عباس الشربيني، صاحب شركة إعلانية "الفكرة كانت جديدة جالنا شاب الشهر اللي فات حابب يعتذر لخطيبته بلوحة إعلانية أمام منزلها بمنطقة المشاية، وبالفعل قمنا بالأمر ولاقت استحسانًا شديدًا وبالفعل صالحت "روش" "حسن" بعدها وأتى الاعتذار العلني بالنتيجة المرجوة". 
 
ويضيف الشربيني: "بعدها بأيام وجدنا لوحة أخرى بمنطقة توريل، لنعود وننشر منذ يومين الاعتذار الجديد لـ "مريم" والتي اختار حبيبها أن يضعها في نفس مكان اللوحة القديمة، والحمد لله الموضوع لاقى قبولا وترحابًا".