بالصور .. النجوم يقومون بواجب العزاء في رحيل الشحرورة

 بالصور .. النجوم يقومون بواجب العزاء في رحيل الشحرورة
بالصور .. النجوم يقومون بواجب العزاء في رحيل الشحرورة

لم يكن وقع رحيل شحرورة لبنان لينتهي بين ليلة وضحاها، بل ستبقى أصداؤه تتردد مع كل صباح جديد يشرق علينا في ظل غيابها الجسدي... صباح، الأسطورة التي تحوّل مأتمها إلى عرس جماعي كما كانت تتمنّى، لا تزال حديث الناس الذين بكوها بصمت والصحافة التي نقلت وتتابع تغطية وقائع الرحيل المدوّي.
 
كان قد حضر أمس حشد كبير من الوجوه السياسية والفنية إلى القيام بتقديم واجب العزاء إلى عائلة الفقيدة ومحبيها وفي مقدّمتهم الدكتور صباح الشماس ابن الفنانة صباح وكلودا عقل ابنة شقيقتها لمياء فغالي وذلك في كاتدرائية مار جاورجيوس في وسط بيروت. وكان من بين المعزّين الرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميّل، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة وحشد من الوزراء والنوّاب الحاليين والسابقين، إلى جانب النجمة نانسي عجرم التي وصلت برفقة مدير أعمالها جيجي لامارا، النجمة نيكول سابا ، الفنان محمد اسكندر، الشاعر والملحن فارس اسكندر، الفنان إبراهيم سعيد، الفنان غسان صليبا، الفنانة هدى حداد، المخرجين طوني أبو إلياس وعقيلته ميرنا خياط، الشاعر هنري زغيب، النجمة كريستينا صوايا، الفنان جو أشقر، الفنان عبده ياغي وابنته الفنانة بريجيت ياغي، والإعلاميات رابعة الزيات، سعاد قاروط العشي، وريما نجم وغيرهم.
 
بينما كانت لبعض النجوم أعذارهم المقبولة التي تتنوّع أسبابها وفي مقدمتها ارتباطهم بأعمال خارج لبنان، بينما رأى معظمهم أن القيام بواجب العزاء في الأيام المخصصة له سيكون أفضل وبعيداً من الفوضى التي تترتب عن الحشود الجماهيرية ووسائل الإعلام التي كانت تغطي وقائع الحدث الجلل.