مفاجأة صادمة عن قصة حب جاستن وسيلينا تكشفها شقيقة كيم كارديشيان

مفاجأة صادمة عن قصة حب جاستن بيبر وسيلينا جوميز كشفتها كيندال جينير شقيقة كيم كارديشيان والصديقة المشتركة للثنائي الشهير، حيث قالت  تصريح صادم ومثير عن قصة حبهما.
 
بحسب موقع "Hollywoodlife" قالت كيندال جينير لمجلة OK هذه الكلمات بالحرف الواحد "جاستن بيبر لم يحب سيلينا جوميز في أي يوم من الأيام وأن قصة حبهما تلك التي ملئت الصحف والشاشات لم تكن سوى دعاية مصنوعة ".
 
وأضافت كيندال " أنا لا أريد أن أكون سبب في أى شيء وليس لي أى هدف من كلامي، ولكن أريد أن تعرف سيلينا أن جاستن لا يكّن لها أى مشاعير حقيقية على الإطلاق ".
 
الغريب أن سيلينا قامت بالغناء منذ وقت قريب في حفل عيد ميلاد كيندال جينير، وهناك أقاويل أن كيندال لعبت أكثر من دور في إنفصال سيلينا عن جاستن، مرة بسبب إرسالها أكثر من صورة عارية له على هاتفه واكتشاف سيلينا لذلك، كما أنها تناولت معه العشاء في باريس الأمر الذي أغضب سيلينا.
 
وكانت دموع سيلينا قد تساقطت في كليبها الأخير، وهناك أقاويل أن تلك الدموع كانت حقيقية ونابعة من داخلها وأن جاستن هو السبب في سقوط تلك الدموع.
 
السؤال الآن، هل ماقالته كيندال صحيح، ولماذا تقول كيندال ها الكلام، ماذا تهدف من وراء ذلك، ألا تخشى كيندال غضب جمهور Selena.