تعرّف على شروط نيللي كريم لدخول بناتها الوسط الفني

قالت الفنانة المصرية نيللي كريم إنه يجب على أي شخص يقتحم مجال الفن أن يكون لديه الموهبة الحقيقية والقدرات التي تؤهله لهذه المهنة، مؤكدة أنها لن تمنع أي من "بناتها" من من دخول عالم الفن إذا امتلكت أي منهن الموهبة.
 
واعترفت نيللي بالتأثير السلبي لانشغالها بأعمالها على حياتها الشخصية وعلاقتها بعائلتها، حيث قالت: "أحياناً، لكنني بمجرد أن أحصل على إجازة، أقوم على الفور بالتواجد معهم، خاصة أنني أم لأربعة أبناء، وأحاول قدر المستطاع أن أحقق لهم رغباتهم في أوقات فراغي حتى لا أكون مقصرة في حقهم، وأبنائي: سيريا وكندة ويوسف وكريم نتعاون سوياً بشكل ديمقراطي جداً، ونحن أصدقاء قبل أن أكون أماً لهم".
 
وأكدت بطلة مسلسل "سجن النسا" أنها لا يمكن أن تمنع أي من أبناءها أو بناتها من دخول الساحة الفنية بشرط أن يحب المهنة.
 
وقالت: "أما إذا أصرّ أحد منهم على رأيه فسأقول له رأيي بصراحة في موهبته حتى يستطيع أن يحدد موقفه، أشعر أن كندة وعمرها ست سنوات لديها ميول فنية فهي تحب الرقص والغناء والتمثيل، لكنها مازالت صغيرة، وإذا كبرت وكانت مصرّة على استكمال مشوارها في الساحة الفنية بالتأكيد سوف أدعمها".
 
فنياً تواصل نيللي كريم تصوير فيلمها الجديد "يوم للستات" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، ومع الفنانة الهام شاهين، وهالة صدقي، وأحمد داود حيث تظهر في الأحداث بشخصية بائعة عطور، علماً أن الفيلم سيشارك بعدة مهرجانات سينمائية قبل طرحه بدور العرض.