"ستار أكاديمي" ينطلق الخميس .. وراغب علامة ضيف أولى حلقاته

يحل النجم راغب علامة، ضيفًا على أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي"، الذي ينطلق الخميس المقبل، في موسمه العاشر، والذي أعرب عن سعادته باختياره للظهور في أولى حلقات البرنامج.
 
ومن المقرر، أن يشهد البرنامج وجود عدد كبير من نجوم الغناء كل أسبوع لإحياء البرايمات، كما أنه من المقرر أن يحمل الموسم العاشر في طياته الكثير من المفاجآت، لضمان ظهوره بالشكل الذي يليق بالمكانة التي حظي بها البرنامج وجعلته في الصدارة على مدار 10 سنوات كاملة.
 
وأجريت سلسلة من التغيرات في لجنة التحكيم التي تحافظ على كل من كلوديا مرشليان كرئيسة للأكاديمية، إضافة الى ماري محفوظ وبتي توتل، فيما سيشهد الموسم الجديد إطلالة أساتذة شباب وافتتاح صفوف جديدة أيضًا.
 
كما يشهد البرنامج تغيرات في ديكور "البرايمات" وأيضًا تغيير في نشيد الأكاديمية، كما تستمر هيلدا خليفة بتقديم البرنامج الذي يخرجه طوني قهوجي، وينطلق من ستوديوهات أدما كفرياسين وليس من "بلاتيا" كما الموسم الماضي، ويشارك في البرايم العاشر 17 متسابقا من مختلف الدول العربية، وهم 4 طلاب من مصر و4 من لبنان و2 من تونس و2 من المغرب وطالب من الكويت وطالب من سوريا ومن فلسطين والعراق.
 
يذكر أن البرنامج، أخرج الكثير من المواهب على مدار مواسمه السابقة، التي أصبحت اليوم نجومًا على الساحة الفنية العربية، منهم محمد عطية وزيزي عادل ونسمة محجوب ومحمود محيي الذي توج باللقب الأخير.