طلاق سوسن بدر من زوجها السادس

أعلنت الممثلة سوسن بدر خبر طلاقها من زوجها السادس الشاعر سامح العلي بعد زواج استمر 10 أشهر.
 
اتفق الطرفان على الطلاق فى هدوء شديد، ولم تكشف الممثلة الشهيرة عن سبب الطلاق، بينما نفى العلي أن يكون السبب هو اعتناقه الفكر الصوفي بينما شاركت سوسن بدر في مسلسل "السبع وصايا" الذي اعتبره عدد كبير من المشاهدين سخرية منه.
 
كتب العلي عبر حسابه الرسمي بموقع Facebook: "أعمل بالفن وأكتب الدراما والشعر و أؤمن أن الفن ليس وجهة نظر بل هو وجهات نظر، أما عن سوسن فقد كنا زملاء فأصدقاء فزوجين ثم عدنا مرة اخري لخانة الزملاء والأصدقاء ونعمل معا في مسلسل لرمضان القادم، و ستظل في عيني ميريل استريب مصر وصديقتي المبدعة".
 
سوسن بدر تعرفت على سامح العلي أثناء تحضيرهم لمسرحية "المحروس والمحروسة" التي قامت ببطولتها وكتب العلي أشعارها.
 
من أشهر زيجات سوسن بدر رجل الأعمال فريد المرشدي حفيد الممثل الكبير فريد شوقي الذي وافته المنية منذ عدة أشهر بعد طلاقهما بسنوات، والسيناريست الراحل محسن زايد.
 
آخر أعمال سوسن بدر كان مسلسلي "السبع وصايا" الذي تم عرضه في رمضان 2014 وشاركها البطولة رانيا يوسف، محمد شاهين، آيتن عامر، صبري فواز، ناهد السباعي، هنا شيحة، وليد فواز، هيثم أحمد زكي ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.
 
ومسلسل "كيد الحموات" وشاركها البطولة ماجدة زكي وهالة صدقي وسوسن بدر وانتصار، بالإضافة إلى مي سليم، وكريمة مختار، وكريم أبو زيد، وإيناس عز الدين، والممثل اللبناني مدحت قاسم، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أحمد صق