أغرب حفلات الزفاف فى العالم

 أغرب حفلات الزفاف فى العالم
أغرب حفلات الزفاف فى العالم

في أشهر الصيف، يتزوّج الكثير من الناس، فهي فترة مميّزة من العام وفيها يحلو ذلك.
 
وقد تفعل العروس الكثير وتختار أساليب مختلفة لرفع شعرها أو وضع مكياجها كي تبدو مختلفة عن غيرها، ولكن ماذا إن كانت قد جعلت عريسها يفعل ما تريده؟ ثمّة بعض الأفكار الغريبة التي قد تطرأ على رؤوس النساء وتجعل الزفاف يبدو غريبًا.
 
إليك هذه الأفكار التي نفّذها عدد من الناس.
- الزواج في متجر
اختار أحد الثنائيات الزواج في متجر وهو ثنائي من مونت بليزنت في ميتشيغن وقد اختار طرفاه متجر TJMaxx للاحتفال بزفافهما فيهـ وكان فيه الباعة هم المضيفين وربّما وفّرا الكثير من المال!
 
- جعل الضيوف يرتدون ثياب الأبطال
شيرين ويزيرويل فتاة حلمت بأن تكون بطلة خارقة أو ربّما كان زوجها يحبّ باتمان ويريد أن يتزوّج امرأة خارقة، أو ربّما فضّل الثنائي أن يجعل الأمر مضحكًا فطلب من كلّ المدعوّين أن يرتدوا ثياب الأبطال في المسلسلات.
 
- إدخال سوبر ماريو العرس
إذا كان الحبيب لا ينفكّ يجلس ويلعب سوبر ماريو على الكمبيوتر الخاصّ به فلمَ لا يدخله أيضًا زفافه وهذا ما فعله ثنائيّ يوم زفافه فكانت العروس الأميرة وكان على العريس أن ينقذها.
 
- زفاف من دون ثياب
فضّلت العروس في هذا الزفاف أن ترتدي فقط الطرحة من دون أيّ ثوب، فقط بعض الأزهار لتُخفي أعضاء جسدها ولكنّ الضيوف ارتدوا ثيابهم.
 
- زفاف في مدينة الملاهي
ثمّة الكثير من الأشخاص الذين يحبّون مدن الملاهي حيث يرجعون أطفالًا لبضع ساعات وهذا وضع عاشقين قرّرا الاحتفال بزواجهما في مدينة الملاهي وبذلك لعبا بعد الزفاف مباشرة.
 
- القفز من أعلى الجسر
بعد إنهاء حفل الزفاف الذي أُقيم على حلبة في وسط الجسر قرّر الثنائي أن يقفز من أعلى الجسر ليُظهر فرحته، ولعلّ هذه حالة بالفعل نادرة الحصول وغريبة الى حدّ ما.
 
- زفاف كما في الأحلام
ربّما شاهدت العروس زفافًا في أحد الأفلام ولفت نظرها جدًا وقد يكون تحقيقها لهذا الحلم جزءًا من عدد من الأهداف التي وضعتها ربّما في رأسها وتريد تحقيقها، وهذا ما حصل في زفاف حيث ارتدت العروس فستانًا وأحبّت الزواج من كابتن بيكارد وهو شخصية خيالية في أحد الأفلام فلبس زوجها زيّه وحقّقت بذلك هي حلمها مع اختيار الموقع المناسب للغاية أيضًا.
 
- زفاف والعروسان ملوّنان بالأخضر
ربّما أحبّ عدد منّا فيلم «شريك» ولكن ليس لدرجة أن نلوّن أنفسنا بهذا اللون، ولكنّ ثنائي في اسكوتلندا قرّر القيام بذلك وتزوّج على أنّه شريك وزوجته بالفعل.
 
- زفاف في قفص بالقرب من الحيتان
إنّها بالفعل فكرة جنونية ولكنّ ثنائيًا نفّذها غير آبه ربّما للعواقب وذلك بفعل عادات أو معتقدات تقول إنّه إن عاش الثنائي حتّى لو كانت الحيتان قريبة منه فإنّ الطرفين مقدّر لهما البقاء معًا، لهذه الغاية أقدم ثنائي على الزواج فيه بعدما نجوَا من الحوت.
 
- زفاف فريد وويلما
بعضٌ منّا يعشقون الأفلام الكرتونية وهذه حال ثنائيّ قرّر الاحتفال بزفافه كحال فريد وويلما فلينستون بالثياب نفسها والطريقة نفسها في العصر الحجري.
 
- زفاف في وسط الكرة الأرضية
لم يخطر ربما لأيّ شخص أن يحدد أين يقع وسط الأرض كمثل فيلم هوبيت حيث ترد هذه النقطة بشكلٍ واضح ولكن اختار ثنائي أن يبحث ويفعل بالرغم من الأموال التي سيدفعها وخطّطا وتمكنا من الوصول بعد كلّ شيء ليخلقا المدينة التي تشبهها ويحتفلا بزفافهما.
 
- زفاف قديم
وفي وضع آخر قرّر ثنائي أن يحتفل بزفافه كما كان يجري في السابق من دون الفستان الأبيض وبشكلٍ جديّ جدًا مع شعر عاديّ وكان الزفاف في لاس فيغاس.
 
- زفاف مخيف
قرّر ثنائي آخر أن يحتفل بزفافه بأسلوب مخيف وفعل ذلك بالفعل فارتدت العروس ثيابًا مخيفة والعريس أيضًا وكان المكان حتّى يدعو الى الخوف.