انتبهوا كوكاكولا لايف تخدعكم اقرأوا التفاصيل

 انتبهوا كوكاكولا لايف تخدعكم اقرأوا التفاصيل
انتبهوا كوكاكولا لايف تخدعكم اقرأوا التفاصيل

 

 تريد كوكاكولا إقناع جماهيرها بأنها تتحول إلى مشروب صحي في شكلها الجديد .. أطلقت عليه "Coca Cola Life"، لكن لا تنخدع في المظهر لأن كله كذب، التفاصيل:


كوكاكولا تقوم هذه الأيام بمهمة هامة تحاول من خلالها إقناع الناس بأن شرب المشروبات الغازية يمكن أن يكون مفيداً وصحياً لهم.
 
ويتمثل ذلك في نية مصانع كوكاكولا بإطلاق منتج جديد منها أطلقت عليه "Coca Cola Life" في المملكة المتحدة في شهر سبتمبر القادم، في زجاجة ملفوفة في غلاف أخضر اللون يحمل اسم كوكاكولا كلمة "Life" وهي الحياة، ويلعب هذا المنتج الجديد على مشكلة الخوف من السكر.
 
المنتج محلى بالسكر وخلاصة أوراق نبات ستيفيا وهو أحد بدائل السكر، وقد كان أول منتج جديد تم إطلاقه منذ 8 سنوات يحتوي على 22.1 جرام من السكر ويمثل 25% من معدل ما يتناوله الشخص البالغ من السكر يوميا، وهو جزء من 35 جرام موجود في الكوكاكولا العادية.
 
وهذا يعادل 5.5 ملاعق صغيرة وببساطة قسم الجرام على أربعة وبناء على تقرير منظمة الصحة العالمية الجديد، يجب أن يقلل الناس من ما يتناولونه من السكر إلى 6 ملاعق صغيرة يوميا من السكر.
 
وإذا كنت تحسب السعرات الحرارية فإن المشروب الجديد سيحتوي على 88 سعراً حرارياً مقارنة بـ140 سعر حراري الموجود حاليا بمشروب الكوكاكولا العادي، وهذا ليس بالفرق الكبير.