لماذا تصدر رائحة كريهة من حقيبة يدك الجلدية؟

 لماذا تصدر رائحة كريهة من حقيبة يدك الجلدية؟
لماذا تصدر رائحة كريهة من حقيبة يدك الجلدية؟

إذا كنت تلاحظين أن حقيبة يدك رائحتها تشبه السمك العفن فأنت لا تتخيلين، إنما هذه حقيقة فعلا وهنا التفسير الكامل لهذا الموقف المحرج، ستتعرفين لماذا تصدر تلك الرائحة وكيف يمكنك التخلص منها، لقد قام الخبراء ببذل بعض الجهد ووجدوا لك الإجابات عليها.
 
اتبعي الآتي:

أولا:
اعلمي أنك لست الوحيدة التي تلاحظ هذه المشكلة، وإذا دخلت على جوجل وكتبتي هذه المشكلة سوف تتلقين العديد والعديد من التجارب عن الروائح الكريهة التي تصدر من حقائب اليد.
 
ثانيا:
مهما كان السبب اعلمي أنك تحملين وبانتظام روائح متعددة تشبه السمك المطهي أو النيء أو الفاسد في حقيبتك، ومشكلتك أقل تعقيدا عن الموضوع الذي نناقشه هنا.
 
إذن لماذا تنبعث رائحة السمك من حقيبة يدك؟ يوجد عدد قليل من الإجابات الممكنة، لكن السبب الأكثر احتمالا هو استخدام زيت السمك في عملية صنع الحقائب الجلدية.
 
رغم كون استخدام زيت السمك ممارسة قديمة، لكنها مازالت تستخدم حتى الآن في الصناعات الجلدية في عملية الدبغ والمعالجة وتنعيم الجلود القاسية.
 
ورغم أن هناك الكثير من الزيوت عالية الجودة المستقرة كيميائيا والتي يمكن استخدامها في صناعة الجلود، لكن زيت السمك هو الأرخص لذا يستخدم كبديل عنها على نطاق واسع، وللأسف يتكسر وتنطلق منه هذه الرائحة السيئة.
 
إذن ماذا ينبغي أن تفعلي ؟
رغم أن الرائحة قد تختفي في بعض الحالات، ويعتمد هذا بالكامل على الكيفية التي تم بها معالجة الجلد المصنوع منه حقيبة يدك، إذا لاحظت تلك الرائحة بمجرد شرائك الحقيبة يمكنك الرجوع إلى حيث اشتريتيها، وناقشي الأمر مع المدير، فقد يكون هناك العديد من نفس الشكاوي تخص شحنة كاملة من تلك الحقائب وفي هذه الحالة يمكن استردادها أو تبديلها.