صافينار: أسافر لبلدي في رمضان فقط .. وأريد الزواج من شخص لديه أخلاق

أكدت الراقصة صافيناز في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أن أسمها يعني "عروس البحر" وأرمانية الأصل، وجاءت إلى مصر منذ 10 سنوات، موضحة أنها كانت متخوفة في البداية بسبب أن مصر كبيرة وبها أقوى الفنانين.
 
وأضافت أنها كانت ترقص قبل وصولها إلى مصر، واحبت الرقص الشرقي عن طريق الصدفة عندما شاهدت فيلم لسعاد حسني "خلي بالك من زوزو"، وكنت حينها أغلق الغرفة على نفسي وأشاهد الفيلم اكثر من مرة، وتعلمت رقص البالية سابقا فلم يكن هناك صعوبة مع الرقص الشرقي.
 
وتابعت: "بلدنا شرقي وبين تركيا وإيران وقريبة من مصر في الموسيقى، وذهبت عائلتي إلى روسيا للعمل، وعدت ثانية إلى مصر، ولأني مركزة في عملي فلا يوجد لدي وقت للصدقات والنزهات، والحمد لله الناس بيحبوني".
 
وحول تمارينها قالت: "أتمرن بالمزاج، احيانا أذهب للجيم، وأحيانا لا أفعل شئ إطلاقا ولا أنزل"الكنبة"، وما شاء الله هناك راقصات تركيات وصينيات يفعلون رقصات جديدة، ولكن المصرية هي الأصل، ولم أفكر في الذهاب للرقص في تركيا، وأحب أكل الأرانب، ووالدتي تطبخ طعام مصري سواء محشي أو كفتة أو كباب".
 
وقالت صافيناز: "أنا تخنت جدا، وزدت 8 كيلو منذ مجئ مصر، وبحب كل حاجة في مصر، وأسافر في رمضان مرة واحدة إلى أرمنيا لأنه لا يوجد عمل في هذا الشهر، وأذهب لروسيا لزيارة أصدقائي، ثم أعود إلى مصر، وأحيانا أكون سعيدة عندما أجد نفسي معروفة وسط الشارع المصري واحيانا أخرى أتخوف منهم، وأنا بحب الستات أوي، لأنه قليل جدا أن أجد غيرة منهم".
 
واسطردت: "أريد أن أتجوز شخص أحبه، ولديه أخلاق ومحترم، ويخاف علي وحنين، ومش أناني، وإن شاء الله هخلف، ولو هغير العمل أريد أن أفتح مدرسة مجانية للبنات الصغار الغلابة، حتى يتعلموا البالية والفن، ولو جالي عريس أرمني فقط لن أتزوجه ولو كان أرميني مصري سأوافق".
 
وختمت الراقصة حوارها بالقيام بفقرة "رقص" شرقي على أغنية "إنت عمري" للراحلة أم كلثوم، وسط إعجاب إسعاد يونس وفريق عمل البرنامج، الذي ألتف حول المسرح وصفق لصافيناز لتشجيعها وإعجابا برقصها المتميز.