ستتعجب وتضحك من أغرب جرائم تم ارتكابها

 إنها حقيقة بسيطة أن الناس تفعل أشياء لا يمكن التنبؤ بها والبعض منهم يسير بها في اتجاهات لا تصل لمستوى التفكير ويحولها إلى جرائم تعتبر هي الأغرب في التاريخ، عندما تقرأ عنها تتعجب وتسأل نفسك كيف فعلها هؤلاء ولماذا، خذ نظرة فقط.
 
- رجل يهاجم فتاة بصباع موز:
المجرم فيليب جوزيف سمولينسكي البالغ من العمر 36 عاما تم اعتقاله في ولاية فلوريدا لأنه تهجم على صديقته بصباع موز، وبسبب هذه المعركة التي استخدم خلالها الموز تم اعتقاله وخلال ذلك قاوم الشرطة ووجهت له تهمة العنف المنزلي، لأن صديقته اتهمته بأنه قذفها بصباع موز، لكن عندما سألته النيابة قال إن صديقته هي التي ألقت عليه صباع الموز أولا.
 
وتمكنت السلطات من العثور على دليل الجريمة حيث وجدت الموز في القمامة والقشر ملقى على الأرض في مكان الحادث وكانت هذه من أغرب الجرائم على الإطلاق.
 
- صبي لكم جدته:
اعتقل صبي يبلغ من العمر 11 عاما بتهمة قيامه بلكم جدته خلال تواجدهما في محل لبيع الألعاب ورفضت أن تشتري له لعبة أرادها، وقد حاول الصبي توجيه ضربة ثانية للجدة، لكنها استطاعت أن تفلت منه، وقام شاهد بالاتصال بالشرطة واعتقلته في مركز الشرطة بمقاطعة مونتغوميري لقضايا الأحداث، ورغم عدم تحديد إذا كانت الجدة قد أصبيت أم لا، لكنها قالت إنها كانت خائفة من حفيدها.
 
- رجل يقتحم محطة بنزين لسرقة موزة:
قام ذلك الرجل بالتهجم على محطة بنزين وسرق صباع موز وأكلها ثم قاد سيارته مسرعا بالهروب وكأن شيئاً لم يحدث، بدأت القصة عندما قام لص الفاكهة ذلك بصدم الباب الزجاجي لمحطة وقود نيونجتون، ولم يسرق أي شيء إلا صباع الموز ولم يحاول إخفاء هويته بارتداء قناع، لكن لم تتمكن الشرطة حتى الآن من القبض عليه ومازالت تبحث عن سارق الفاكهة العجيب.
 
- رجل يلكم بائع البيتزا:
عندما نسي بائع توصيل البيتزا أن يحضر طلباً جانبياً مع البيتزا لم تكن الأمور جيدة معه، قام الرجل الذي طلب البيتزا بلكم عامل تقديم الطلبات لأنه نسي الطلب، صحيح عندما تفرغ البطون تضيع العقول.
 
- العثور على سارق وقع في النوم في المكان الذي سرقه:
عندما انتهى السارق رومونيك بنكارد من سرقة منزل في منطقة ليدي لاك بولاية فلوريدا وأخذ منه كل ما استطاع أن يحمله شعر بنكارد بالإنهاك وقرر أخذ غفوة، وعندما رأي صاحب المنزل اللص نائما على أريكته خرج من المنزل مسرعا وطلب الشرطة، وعندما وجه له السؤال عن سبب نومه أجاب أنه كان يعمل بجد طوال اليوم لذا كان بحاجة للنوم.
 
- سيدة هددت عاملاً بالسلاح لأن كارت الشراء لم يعمل:
عندما تم إخبار سيدة أنه ليس بإمكانها استخدام الكوبون الذي سيمكنها من تخفيض 1 دولار عند الشراء، وكانت هي السيدة ماري ألدى البالغة من العمر 61 عاما، قامت بضرب العامل بكارت الشراء على وجهه وتم إخراجها من المحل، قامت بسحب مسدسها من سيارتها ولوحت به في وجه الموظفين بذلك المحل، وقامت الشرطة بصعقها حتى تتمكن من القبض عليها بتهمة الاعتداء والضرب.
 
- إنسان الغاب يريد المزيد من دماء القرود:
تم إلقاء القبض على رجل يدعى مارك لوشر بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل عندما عثر عليه جالسا في سيارته أمام بنك ويلز فارغو، وقد كان يتحدث على الهاتف مع مركز مأكولات للحصول على مزيد من دم القردة مدعيا أنه نصف إنسان، وعندما تم التحقيق معه ادعى بأنه صديق لكل من جورج بوش وإلفيس بريسلي.
 
نحن نعيش في عالم مجنون، تحدث به عجائب لم نتخيلها لو مرة ولم نتوقع حدوثها، وبعد قراءة هذا الموضوع ماهي أكثر الجرائم التي صدمت عند قراءتها؟