هل بشرتك حساسة؟ إليك منتجات العناية بالشعر التي لن تضر بشرتك أبداً

إن طريق الحصول علي شعر رائع وجذاب مليء بالعديد من المنتجات ذات النوايا الجيدة وبالمخاطر أيضاً.
 
وعليك أن تعلمي أن شعر كل امرأة فريد من نوعه بشكل كامل، وذلك يزيد من فرص احتمالية التفاعل مع مكونات ومواد كيميائية محددة، وبعضنا قد يعاني من البشرة الحساسة والتي من شأنها أن تؤثر علي خياراتنا عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التي نستخدمها.
 
وهناك العديد من المهيجات المحتملة التي وجدت في الكثير من المنتجات والتي ربما لا يكون لها تاثير سلبي علي ذوات الشعر المجعد بشكل عام، ولكن بالنسبة لبعض الناس فإن مجموعة الصبغات، العطور، البارابين، الكبريتات وغيرها من المواد الكيميائية يمكنها أن تؤدي إلي تفاعلات جلدية غير مريحة وغير مقبولة.
 
ولحسن الحظ مازال هناك مجموعة من المنتجات المناسبة للنساء ذوات البشرة الحساسة اللاتي تردن المحافظة علي بشرتهن الجميلة وعلي تموجات شعرهن.
 
Taliah Waajid Enhancing Herbal Conditioner:
هذا المنتج كريمي غني يرطب الشعر بدقة، وهو خال من المواد الكيميائية وله رائحة جميلة ويفعل العجائب بشأن تنعيم الشعر.
 
Brigeo Deep Conditioning Mask:
 الشعر المتضرر بشدة يحتاج إلي منتج يعمل علي إصلاح الشعر من الداخل بعمق، وهذا القناع المرطب يستخدم زيت الورد، الألوفيرا والزيوت الأساسية للحصول علي أفضل النتائج الخاصة بتنشيط الشعر المجعد الجاف.
 
Shea Moisture Organic Coconut and Hibiscus Curl and Shine Shampoo:
يساعد زيت النيم ذلك المنظف اللطيف علي ترطيب الشعر لإعادة النعومة واللمعان لتموجات الشعر.
 
Essentious Rejuvenate Protein Treatment:
يمكنك إعادة بناء وإصلاح شعرك بواسطة ذلك المنتج المبني أساسه علي الألوفيرا والمصمم خصيصاً لتقوية وإعادة البروتين للتموجات المتضررة بسبب المواد الكيميائية.
 
Oyin Handmade Whipped Pudding:
علي الرغم من أن ذلك المنتج المرطب غني بمزيجه الرائع من الزيوت النباتية والزيوت المشبعة مثل زبد الشيا وزبد الكاكاو، إلا أنه منتج خفيف ورائع لإعادة تجدد الشعر الجاف المتعطش لاختراق الترطيب له.