ممثلة صاعدة تصيب "ليوناردو دي كابريو" بصدمة خلال تصويرهما مشهد غرامي

على الرغم من احترافية النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في تصوير المشاهد الجنسية خاصة، وأشهرها مشهد زجاج السيارة الشهير مع كيت وينسلت في فيلم Titanic، إلا أن النجم الوسيم تعرض لصدمة خلال تصويره لهذه النوعية من المشاهد في أحدث أفلامه السينمائية The Wolf of Wall Street الذي يعرض حالياً.
السبب في صدمة دي كابريو "39 عاماً"، كانت الممثلة الصاعدة مارجوت روبي "28 عاماً" التي تشاركه بطولة الفيلم ووصفت المشهد على النقيض بأنه "كان غريبا وطريفا" في ذات الوقت، وعن تفاصيل الواقعة روت "روبي" لمجلة Manhattan بأنها أثناء تصوير مشهد جنسي مع دي كابريو قامت بدفع رأسه للجانب الآخر بسبب حجبه الضوء عليها من ناحيته ما أثار صدمة للنجم المخضرم ولمحت في عينيه نظرة، وكأنه يقول لها: "هل فعلت هذا للتو؟".

وقالت روبي:

"لا أعتقد بأن هناك أحدا أخبر ليوناردو دي كابريو طوال مشواره الفني بأن يتنحى جانبا لحجبه الضوء عمن يشاركه تصوير مشاهد أفلامه، وأضافت "دي كابرو كان مصدوما للغاية ولكنها كانت لحظة طريفة".
لكن هذا لم يمنع مارجوت روبي من التأكيد على أن عملها مع ليوناردو دي كابريو مثل تحديا لها وأدى إلى تطوير أدواتها التمثيلية كما وصفت العمل معه على أنه "حلم تحول إلى حقيقة".

وأوضحت مارجوت:

"ظل ليوناردو دي كابرو دوما نجمي المفضل، فهو والمخرج مارتن سكورسيزي لديهما حضور طاغ ويشكلان قوة فائقة لا يمكن إيقافها لدرجة أنك لا تستطيع في بعض الأحيان مجاراتهما".
وتدور أحداث فيلم The Wolf of Wall Street عن أحداث حقيقية حول قصة صعود مضارب البورصة "جوردان بلفورت" إلى الثراء والتنعم بحياة الرفاهية القصوى حتى سقوطه بسبب تورطه في الجريمة والفساد.