بالصور .. أسوء تصفيفات شعر المشاهير في 2013

في الوقت الذي ظنت فيه مايلي سيريس أنها لا يمكن ان تحصل علي مزيد من الإنتقادات في 2013، إلا أنها جاءت علي قمة القائمة الخاصة بإستطلاع الأراء حول المشاهير ذوي الشعر الأسوء.
وقد حصلت مايلي علي لقب المشهورة ذات الشعر الأسوء في 2013 وذلك وفقا لإستطلاع أراء قام به موقع CheapHolidayLand.com, وذلك بعد حصولها علي نسب أصوات وصلت إلي 27% من إجمالي الاصوات.  
وقال أحد المتحدثين الرسميين عن فوز مايلي: "لقد غيرت مايلي من مظهرها بشكل كامل هذا العام- وقد تسببت في إحداث حالة من الإندهاش لكثير من الاشخاص بالإضافة إلي تصدرها لعناوين الأخبار حول العالم."

وإليكم قائمة المشاهير ذوي الشعر الأسوء في 2013:

1- مايلي سايروس:

لم يكن من الواضح بالتحديد أي من الأشياء الخاطئة التي فعلتها مايلي بخصوص شعرها هي التي تم التصويت عليها، هل هو شعرها ذو اللون الأشقر الفاتح أو ستايل الشعر الـ Jedward-style quiff.  والذي جعل مظهرها يتحول إلي الموهيكي.
وأسوء ما فعلته مايلي في النهاية هو تصفيف شعرها إلي الخلف، مما جعل شكلها شعرها سيئاً جيداً.
وأسوء مظهر لشعر مايلي كان في حفل الـ Met Ball الذي أقيم هذا العام حيث صففت شعرها بستايل السبايكي وكان ذلك بشعاً للغاية.

2- هولي هاجان:

حولت هولي لون شعرها إلي الأزرق ، وإلي الأحمر، وحولته إلي البنفسجي، ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي لم تستطع هولي الحصول عليه هو أن تكون محبوبة، فقد جاءت في المركز الثاني من تلك القائمة.

3- دانيل رادكليف:

قد تكون تصفيفة الشعر البوب هي الأشهر هذا الصيف، ولكن خصال شعر دانيل رادكليف التي وصل طولها حتي ذقنه، من الواضح انها لم تعجب معجبيه.

4- نيكي ميناج:

لا تشعر نيكي ميناج بالخوف من إستعراض شكل شعرها الأشقر- فقد جربت كل شيء من خصل الشعر المطبوع عليها شكل جلد النمر وحتي مظهر الشعر المجعد بشدة، وكانت النتيجة إحتلالها المركز الرابع في تلك القائمة.

5- ريهانا:

صدمت ريهانا الكثير من معجبيها عندما صففت شعرها تصفيفة الموليت mullet ، والتي تعتبر من التصفيفات القديمة جداً التي لم تستطع ريهانا النجاح في إعادة الضوء إليها.

6- توليسا:

لم يكن هذا العام هو الأفضل لتوليسا- فقد تم طردها من X Factor، وتم إتهامها بجرائم خاصة بالمخدرات- ولكن لسوء الحظ فإن تصفيفة شعرها السيئة تلك كانت هي الحدث الأبرز.

7- راسل براند:

علي الرغم من عشق الكثير من الأشخاص لطبيعة راسل براند البرية إلا أنه ينبغي علينا الإعتراف أن راسل يبدوا في بعض الأحيان وكأنه يُهرب حيوانات صغيرة في شعره الغزير.

8- كورتني ستودن:

بالغت نجمة برنامج Big Brother في تفتيح لون شعرها الأشقر وفي كمية وصلات الشعر hair extensions التي وضعتها فبدا شكلها إصطناعي للغاية.

9- جوي إسيكس:

علي الرغم من قضائه لنصف حياته وهو يحضر لمظهر رأسه ذو الشعر اللامع، إلا أنه أستطاع أن يحتل مركزا علي تلك القائمة.

10- كاتي برايس:

أجرمت كاتي برايس في حق نفسها بهذا الكم الزائد عن الحد من وصلات الشعر مما جعلها تحتل المركز العاشر في تلك القائمة.