بالصور أفكار رائعة لمكياج كريسماس 2013

هل فكرتي في شكل مكياجك الذي ستظهرين به في كريستماس 2013؟ إذا لم تفكري بعد، فالآن يمكنك البحث عن شكل مكياج الكريستماس المثالي وربما يمكننا مساعدتك للإختيار.
ستجدين في الأسفل مجموعة رائع من صور مكياج الكريستماس المذهل ولكن اولا إليك بعد القواعد العالمية الخاصة بكيفية وضع المكياج:

- حسني من شكل الحاجبين:

الحاجبين هما أول ما يلاحظ في الوجه، ولهذا السبب فمن المهم جداً ضبط شكل الحاجبين جيداً. ويمكنك جعل شكلهما اكثر جمالا بإستخدام محدد الحواجب ولكن إحرصي علي ألا يكون لون المحدد أغمق من لون حاجبيك الطبيعي.

- محدد العيون:

أعتقد أنك تستخدمين محدد العيون في العديد من المناسبات، ولكن من أجل الكريستماس يمكنك جعل مظهرك أكثر روعه وجمالاً وإضفاء شكل درامي علي مظهرك بإستخدام محدد العيون. يمكنك رسم خطوط داكنة علي جفنيك أو إصنعي شكل مميزا بالمكياج.

- أحمر الشفاه:

للحصول علي مظهر درامي في الكريستماس فمن الجيد وضع أحمر شفاة بلون أحمر داكن أو البنفسجي الغامق ووضع ملمع شفاه لامع عليه، وستظهرين بشكل رائع لا يقاوم.

- ظلال العيون:

من المذهل ان بإمكانك تجربة ألوان الظلال المختلفة للكريستماس. وستجدين من الرائع إستخدام اللون الرمادي المتداخل مع بعض  الألوان الأخري مثل البنفسجي، الأزرق، الذهبي أو لونك المفضل. كما أن الوان الظلال الميتاليك أو اللامعة ستكون مناسبة جداً للكريستماس.

- الرموش ذات الشكل الدرامية:

يمكنك زيادة جمال مظهرك من خلال شكل الرموش الدرامي. إذا لم تكن لديك الشجاعة الكافية لوضع رموش إصطناعية في المناسبات الأخري، فالكريستماس هو المناسبة الصحيحة لوضع الرموش الإصطناعية. وسيجعل ذلك من مظهرك اكثر تميزا وضوحاً.
والان إليك مجموعة رائعة من صور مكياج الكريستماس لتستوحي منها ما يناسبك في تلك المناسبات الرائعة.

هدية الكريسماس