ليندسي لوهان إلى مركز لعلاج إدمان الكحول .. للمرة الثالثة

عادت الممثلة الأميركية الشابة لينزي لوهان، إلى مركز صحي واجتماعي لتحاول للمرة الثالثة التخلص من إدمان الكحول. وقالت وسائل إعلام أميركية إن لوهان،21 عاما، قد دخلت باختيارها مصحة سيرك لودج بمدينة ساندانس في ولاية يوتا.


وكانت الممثلة الشابة قد اعتقلت بعد منتصف ليلة الثالث والعشرين من يوليو (تموز) الماضي في منطقة لوس أنجليس بشبهة السياقة تحت تأثير الكحول، وأيضا للاشتباه في حيازتها لمادة الكوكايين المخدرة. وقالت الشرطة إن لوهان اقتيدت للسجن بعد اختبار نسبة الكحول في دمها التي بلغت 0.12، أي فوق الحد المسموح به في كاليفورنيا بـ0.8 درجة. وقد جرى توقيف الممثلة، الذي جرى في سانت مونيكا، بعد أيام من اكمالها مدة للعلاج في مستشفى بكاليفورنيا قضت فيه 45 يوما للتخلص من عادة تناول الكحول والمخدرات.

وكانت الممثلة لوهان قد شرعت في مواجهة المشكلة التي تهدد سمعتها الاجتماعية، وتضر بوضعها الفني كممثلة في أوساط هوليوود. وقد اعتقلت من قبل تحت شبهة السياقة تحت تأثير الكحول أو المخدرات، بعد صدمها حافة في منحنى بشارع «صن ست بولفار» بسيارتها المرسيدس في هوليوود. ولكن لم تؤخذ إلى الحراسة لأنها هرع بها إلى المستشفى لمعالجة إصابات طفيفة. ومما زاد الطين بلة ان تلك الجنحة، في حد ذاتها، كبيرة على نحو ما، إذ أن لوهان لم تكن قد بلغت آنذاك سن الحادية والعشرين، العمر القانوني الذي يسمح فيه بتناول الكحول في ولاية كاليفورنيا. وكذلك فإن الممثلة اليافعة، ما زالت تنتظرها مشكلة أخرى، لعلها الأعقد مع القضاء، بعد ان عثر على كمية من المخدرات في سيارتها. ويذكر أن النجمة المعروفة في محافل سهرات هوليوود الصاخبة، سبق لها من قبل للعلاج في «مركز وندرلاند لمعاجة الإدمان» في لوس أنجليس بعد أن سقطت مغشيا عليها عقب سهرة أقيمت بعد حفل جوائز الغولدن غلوب في يناير (كانون الثاني) الماضي.