بسبب القيادة تحت تأثير الخمر .. نيكول ريتشي تنضم إلى نادي النجمات السجينات !!

حكم على نيكول ريتشي بالسجن اربعة ايام بسبب قيادة السيارة تحت تأثير الخمر، وبذلك تأهلت احدى سيدات المجتمع الأميركي ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي للانضمام الى «ناد خاص»، عضويته اصبحت مقصورة على النجوم ممن خرقوا القوانين، كما حدث مع باريس هيلتون، وريثة مجموعة فنادق هيلتون، التي قامت ايضا بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وكذلك الممثلة لينزي لوهان.


وهناك ايضا العارضة البريطانية نعومي كامبل التي حكم عليها بتأدية الخدمة الاجتماعية عقابا لها على تعديها على خادمتها، وكذلك مغني البوب الشهير الذي قام هو الآخر بكنس الشوارع عقابا له من قبل احدى محاكم نيويورك.

وذكر موقع «تي إم زد» الخاص بأخبار المشاهير أن محكمة في غليندال بكاليفورنيا القريبة من لوس أنجليس ذكرت أن ريتشي، 25 عاما، ستدفع غرامة قدرها ألفي دولار وتحضر جلسات لمساعدتها على الاقلاع عن الخمور.

وفي ديسمبر (كانون الاول) الماضي القي القبض على ريتشي عندما كانت تقود سيارتها الرياضية بالقرب من لوس أنجليس. وقادت سيارتها لفترة قصيرة عكس الاتجاه على طريق سريع قبل ان تدرك خطأها.

واعترفت ابنة المغني ليونل ريتشي بالتبني للشرطة أنها تعاطت الحشيش وتناولت مهدئات محرمة قانونيا. وأدينت بالفعل بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر في يونيو (حزيران) عام 2003. وينص قانون كاليفورنيا على أن الشخص الذي يدان بتهمتين خلال عشر سنوات يجب أن يقضي عقوبة السجن. وستقضي ريتشي عقوبة السجن بحلول نهاية سبتمبر (أيلول) المقبل.

وكانت قد حضرت ريتشي جلسة المحكمة وكان يجلس الى جانبها صديقها جويل مادين عضو فرقة «غود تشارلوت» الموسيقية، اذ ادعت بعض التقارير انها حامل وفي شهرها الثالث من مادين.

والدة ريتشي عملت كمساعدة لليونيل ريتشي وعاشت معه وهي طفلة، وقام المغني الشهير باكمال اوراق التبني الرسمية عندما كانت في سن التاسعة.