Prada تحدث ثورة في عالم الملابس .. لن يصدقها بشر !!

باديء ذي بدء، المصمم لابد وأن يكون مبدعا، فهو فنان وموهوب قبل كل شيء، وإذا لم يتكمن من الإتيان بفكرة جديدة، إذن فليس له دور في عالم الموضة والأزياء. وللأسف هناك العديد ممن يسمون أنفسهم بالمصممين الآن، بل ويدعون أنهم مبدعون ومحترفون، ولكنهم وفي الحقيقة لا يساهمون في تطور الموضة بأي شكل من الأشكال.
وبالرغم من ذلك إذا تحدثنا عن علامة تجارية كـ Prada، فسوف يأتي في أذهاننا تاريخ طويل من الأزياء الأنيقة بشكل لا يمكن وصفه أو تصديقه. والدليل هو مجموعة خريف وصيف 2014 التي نحن بصددها الآن.
سوف أستهل حديثي عنها بالابتكار والاختراع ومدى إسهامها في عالم الموضة والأناقة، وفي تلك المجموعة سوف نكتشف أشياء ربما لم تتعرض لها من قبل، وذلك لأنها تكسر الحواجز النمطية القديمة وتجلب لنا حقبة جديدة من الملابس.
فمن قال إن حمالات الصدر لابد من إخفائها تحت الملابس؟ فهي فقط من المعايير القديمة التي لابد وأن تهدم، وهو ما ظهر جليا في مجموعة Prada حيث عرضت حمالات الصدر فوق الملابس في أشكال متعددة ومتنوعة.
ظهرت العارضات أيضا بتلك الجوارب الملونة لإتمام المظهر، والذي بدا أيضا ليس شيئا جديدا وإنما غير متوقع. وواحدة من الأشياء التي أثارت إعجاب الكثيرين حقا هي تلك المجموعة من الحقائب الأنيقة، التي أتت في مختلف الألوان والأنماط.
وبحروف أخرى يمكننا القول إن مجموعة Prada لربيع وصيف 2014 اشتملت على العصرية والتألق والحداثة أيضا، وذلك بلا إكسسوارات أو مكياج مثير، فقط الأزياء تتحدث عن نفسها.