لا تندهشي وتألقي مع ألوان خريف 2013 الجديدة

إذا كنت تعذبين نفسك بشأن لون جديد تريدين تجربته هذا الخريف، فأدعوك إلى أخذ نفس عميق والاسترخاء قليلا. فما أعنيه بحق هو اتباع البساطة في بحثك واختيارك، ومن أجل مساعدتك في ذلك، فقد قمنا بجلب أحدث اتجاهات الألوان لخريف هذا العام، التي تقدم في شكل مجموعة من الأزياء الأنيقة والرائعة.
حين أقرر الانتقال من الجو المشمس والدافيء إلى الأمطار والروتين الممل، أجد نفسي واقعة في اكتئاب شديد، والشيء الوحيد القادر على إنقاذي من هذا العالم الممل هو قضاء العديد من الأوقات في التسوق بأحد المراكز التجارية.
ولكن هناك العديد من الأوقات التي لا أشعر بالرضا فيها تجاه ملابسي وأزيائي، ومن ثم فإذا كنت تريدين إثراء رحلتك التسويقية ، فعليك التحقق من تلك الألوان التي سيكون لها رواج كبير هذا الخريف.
اللون الأزرق يعتبر من أفضل العناصر التي تكملين بها أزيائك، وسواء كان معطفا أو سروالا أو ثوبا، فهناك فرصة هائلة لتخطي برودة وظلمة هذا اللون من خلال الأشكال الأكثر إشراقا.
وقد ذهب كل من Celine، Chloe، DriesVan Noten، Hermes، Nina Ricci، Calvin Klein  و Paul & Joeعبر ذلك الاتجاه وهذا اللون الأنيق.
وعلى النقيض جاء اللون الأبيض عبر التنانير والمعاطف والفساتين كي يذكرنا بنزول الثلج وموجة الصقيع، والندى الموجود على زجاج المنازل في الصباح.
تضمنت أزياء Celine، Isabel Marant، Valentino، Nina Ricci،Elie Saab  و Stella McCartney هذا النمط، واعتبر اللون الأبيض والرمادي من الألوان التي لا يمكن مقاومتها
التمويه من الاتجاهات الساخنة أيضا هذا الخريف، وقد استخدم كل من Michael Kors، Alexander Wang،Prabal Gurung  و Christopher Kaneهذا الاتجاه الملون ذا الرسومات كعنصر محوري لمجموعاتهم 2013 – 2014.
تعتبر تلك الدرجة من اللون الأحمر من أكثر الألوان إشراقا، فهي التي تعمل على جذب انتباهك وتعد من أفضل الطرق لمساعدتك في البقاء في حالة مزاجية مرتفعة بالرغم من انخفاض درجة الحرارة والرياح العاصفة.
وحين تستوعب بعض العلامات التجارية أمثال Burberry Prorsum، Erdem،Marc Jacobs،  L’Wren Scott،Marious Shwab  و Christopher Kaneذلك اللون، فلا مجال للتردد إذن!
على عكس ألوان الصيف، فإن تلك الألوان ليس لها حدود كي تجعلنا نقف وراءها، وقد استمر DKNY، Rag & Bone، 3.1 Phillip Lim، Louise Goldin،Victoria Beckham و  Proenza Schoulerفي العمل بهذه الألوان الساخنة من مجموعة ربيع وصيف 2013 في العديد من التركبيات المختلفة.
وأخيرا فإن اللون من أهم العناصر التي ينبغي وضعها في الاعتبار، والآن وبعد أن تعرفت على أحدث اتجاهات الألوان لخريف هذا العام، أجد أنه ليس هناك عذر لتأجيل رحلتك التسويقية، ومع تذكر النصائح والتوجيهات السابقة.