بالصور .. أروع ما قدمته شانيل لموضة إكسسوارات الأصابع

نحن نعيش في عالم حيث تظهر فيه الأشياء الجديدة التي سرعان ما تنسينا القديمة، وسواء كان ذلك هو الشيء الذي توصلت إليه وتزعم أنه اختراعك، أقول لك إن هذا ليس هو الأمر بالضبط. فهناك شخص ما- قبل فترة كبيرة من القرن الذي تعيش فيه- قدم بالفعل محاولة لإظهاره في العالم، ويعتمد الأمر في النهاية على الطريقة التي تبرز فيها ما توصلت إليه.
 
وهو الأمر الذي حدث مع موضة شانيل لإكسسوارات الأصابع، وربما تكونين قد اصطدمتِ بأشياء من هذا القبيل مرات قبل ذلك، ولكن أنا أؤكد لك أن هذه الإكسسوارات ستكون هي الأحدث والأجرأ بل والأروع من نوعها.
 
قامت شانيل بتصميم إكسسوارات جديدة للإصابع، وهي التي لمعت جليا في مجموعة خريف هذا العام، والآن كل عشاق الموضة قد بدأوا يطاردون من أجل أن يحظوا بتلك الموضة، وأعتقد أني سأكون معهم.
 
لم يرغب Karl Lagerfeld في جعل تصاميم تلك الخواتم معقدة بل فقد حافظ على بساطتها إلى حد كبير، وعلى الرغم من وجود أية تفاصيل أخرى من الخواتم اللامعة، إلا أننا أحببنا تلك القطع الرائعة إلى حد كبير.
 
ترجح شانيل أن بإمكانك شراءهم جميعا، ولكني أعتقد أن ليست كل امرأة قادرة على تضييع ثروتها على تلك الخواتم، بالإضافة إلى أن ارتداء واحد منهم أو اثنين هو كاف طيلة حياتك، كما أني لا أتوقع أن أكتب على الحاسب العالي بتلك السرعة مع وجود تلك الكمية من المعادن على أصابعي.
 
تتميز خواتم شانيل بكونها سهلة الارتداء ويصبح بإمكانك التحدث في الهاتف وكتابة الرسائل النصية بمنتهى الحرية، بل ووضع المكياج وارتداء الملابس، ومن ثم فأنا لا أعرف سبب واحد يحول بينك وبين شراء تلك المجموعة من شانيل.
 
أيضا فهي مناسبة لأي مظهر، ولا تشترط بلون ونمط سواء كان كلاسيكيا أو غير رسميا، ومن هنا فأنا لا أنصحك بأن تثقلي جسمك بذلك الكم من المجوهرات، ودعي يدك هي ما تعبر عنك وتصبح مصدر جذب الآخرين.