أماندا باينز تكشف عن قيامها بعمل عملية تجميل في أنفها

كشفت النجمة أماندا باينز عن قيامها بعمل عملية تجميل في أنفها. فقد أكدت النجمة أول أمس (5 مايو) علي تويتر علي خضوعها لعملية تجميلية لإزالة الجلد المكفف بين أنفها وعينيها، وطلبت من المجلات التوقف عن نشر صور لها قبل تلك العملية.
 
وكتبت أماندا: " لقد قامت In Touch بإستخدام صورة إلتقطت لي منذ سنوات ووضعتها علي غلافها وقد كرهت ذلك! والسبب الذي جعلني أطلب من المجلات والمدونات التوقف عن إستخدام صور قديمة لي هو أن شكلي الآن قد تغير عن شكلي في تلك الصور. فقد قمت بعمل عملية تجميلية في أنفي لإزالة الجلد الذي كان يبدوا شكله مكفف بين عيني."
 
وكانت أماندا قد خططت لإبقاء الأخبار التي حول عمليتها التجميلية سرية، ولكنها قالت أنها أختارت أن تكشف عن تلك العملية في محاولة منها لجعل الإعلام يستخدم صور حديثة لها.
 
" لم أكن أنوي أخبار أي أحد، ولكني أبدوا أجمل الآن في صوري الجديدة حتي أنني لا أريد أن يتم إستخدام صوري القديمة مجددا! لقد مللت من إستخدام المجلات والمدونات لصوري القديمة! فمتي سيتوقفوا عن ذلك؟ فأنا لن أبدوا بهذا الشكل ثانية! كما أن خضوعي لتلك العملية كان أفضل وأروع شيئا في حياتي بالنسبة لثقتي بنفسي!"
 
وكانت أماندا –التي كان سلوكها تحت أضواء الإعلام مؤخرا- قد إنتقدت التلميحات والإقتراحات التي تقول أنها مختلة عقلياً في حوار لها بأحد المجلات نشر الأسبوع الماضي.