عارضة الأزياء جاسمين والتز .. تحذر كيلي بروك من خيانة صديقها لها

حذّرت عارضة الأزياء جاسمين والتز الصديقة السابقة للاعب الركبي داني كيبرياني، صديقته الحالية عارضة الأزياء كيللي بروك منه، مؤكدة أنه ليس الرجل المثالي لعلاقة طويلة الأمد.
"قد يتسبب في كسر قلبك"، هكذا حذرت عارضة الأزياء الأميركية جاسمين والتز الصديقة السابقة للاعب الركبي داني كيبرياني، عارضة الأزياء البريطانية وصديقته الجديدة كيللي بروك، وأكدت أن كيبرياني استدرجها بطريقة المراهقين لإقامة علاقة معه ومن ثم ابتعد عنها.
وقالت جاسمين إنها تفاجئت عندما عرفت أن كيللي بروك وافقت على الإرتباط بداني كيبرياني، مشيرة إلى أنه ليس الرجل المثالي لإقامة علاقة عاطفية سليمة وطويلة الأمد، وأضافت: "لقد جمعتني تجربة بداني، وهو في بداية العلاقة أظهر أنه متيم بي، لكن في النهاية تركني وذهب لمواعدة فتيات أخريات".
وفي السياق نفسه، وصفت جاسمين والتز صديقها السابق داني كيبرياني بأنه زير نساء ولا يستطيع التوقف عن متابعة النساء والنظر إليهن، وقالت: "داني مراهق لا يعرف الهدف الذي يسير من أجل تحقيقه، ولذلك لابد أن تدرك كيللي أن داني لم يطمح أبداً لعلاقة جدية، فهو يريد المرح ولا يمكن الاعتماد عليه كرجل مسؤول قد يصبح أباً يوماً".