بالصور ..أفضل أنواع BB creams لبشرتك وجمالك

 بدأت تظهر في الأسواق وصفات حديثة من منتجات التجميل وهي التي يطلق عليها CC cream وهي تلك الكريمات التي سوف تحل محل كريمات " BB creams" في شنطة أدوات مكياجك.
ويعتبر هذا الكريم الجديد من أفضل منتجات التجميل التي ظهرت في الأسواق في الفترة الأخيرة وذلك بهدف أن تساعد السيدات في تحقيق أكبر قدر من الجاذبية، وذلك نظرا للجودة العالية التي تظهر عليها والخبرة التي تم تصنيعها وتصميمها بها.
بدايات مبشرة:
وتعتبر بدايات هذه الكريمات مبشرة حيث سرعان ما انتشرت كلمح البرق في بوتيكات وصالونات التجميل في البلدان الأوروبية، هذا بالإضافة إلى إقبال النساء عليها وذلك على الرغم من أنها من المنتجات الجديدة، ولم تبدِ النساء في الغرب أي تحفظ على المنتج الجديد وذلك على الرغم من أنهن لا يملن لأي منتج جديد إلا إذا كان علامة تجارية معروفة وتم اختباره من جانب النساء المقربات منهن لأكثر من مرة، وهو ما لم يحدث مع هذا المنتج الجديد الذي ظهر في الأسواق قريبا.
الأفضل للفتيات:
 
ويعتبر كريم CC creams هو الكريم الأفضل بالنسبة للفتيات الصغار سنا وخاصة المقبلات على الزواج واللواتي يستخدمن كريم BB creams حيث إنه في حال عدم وجوده فيمكن لهن الاعتماد على كريم CC creams الذي قد يكون الأفضل لهن عندما يجربن استخدامه ووضعه على بشرتهن، ويحصلن على الفوائد الكثيرة التي يتمتع بها هذا الكريم الجيد والممتاز.
 سبب التسمية:
السبب في تسمية هذا الكريم بـ   CC creamsوهي المعنى الموازي لـ" كريم التحكم في البشرة وتصحيحها" وهذا هو السبب في تسمية هذا الكريم بهذا الاسم.
استخدامات الكريم:
ويستخدم هذا الكريم في تصحيح درجة احمرار البشرة وإزالة البقع المتراكمة عليها ومنح النساء اللون البرونزي الذي يعشقنه جميعا، بالإضافة الى أنه يتحكم في البشرة ويصحح مسارها.