ME .. عطر جديد لك وحدك

أطلق بيت العطور Lanvin عطرا جديدا باسم Lanvin Me من أجلك أنت وحدك.. لامرأة تعبر بحق عن سمات الأنوثة.. امرأة فريدة تختلف عن الأخريات واثقة بنفسها.
وكما ترتبط الأناقة بما ترتديه المرأة من مجوهرات ثمينة وملابس ذات ألوان فريدة ساحرة وعصرية، يرتبط هذا العطر بما يتميز به من تفاصيل تم اختيارها بعناية ولمسات لا تقاوم جعلت منه عملاً إبداعياً يبرز بقوة جمال كل من تستخدمه.
ابتكر كل من Lanvin و Alber Elbaz إبداعاً جديداً تم تصميمه كأغلى إكسسوار يحمل مجوهرات من بيت Lanvin، ووسيلة رائعة لتزيين واجهات المتاجر ووضع اللمسات المكملة لكل ما تقدمه ماركة Lanvin مع لمحات الزهور والنباتات بداخله لتهدى إلى نساء يقدرون مزج وتناغم رقة الزهور مع جاذبية الأزياء وحيوية العطور.
في هذا العطر اتحد كل من المصمم Alber Elbaz مع خبير العطور Domitille Bertier وابتكرا معا العطر الجديد والفريد بدون حدود بهدف التركيز على سمات معينة مثل قوة الإرادة، الحميمية والحسية، لتقديم امرأة مثالية عفوية أنيقة مفعمة بالأنوثة.

نسمات العطر:

يتألق العطر بلمحات القمة من زهور الطبيعة الرقيقة التي تدعمها انتعاشة وحلاوة فاكهة العنبية والعرق سوس في القلب جنبا إلى جنب مع إغراء مسك الروم لتكون قاعدة لا تقاوم.

روعة تصميم قنينة العطر:

صممت كل من القنينة والعلبة الخارجية لهذا العطر بطريقة مغرية؛ فنجد العلبة الخارجية ملفوفة بخيط ذهبي مثل الهدية، بينما تحتوي القنينة على خطوط جميلة وبسيطة بغطاء أسود ملفت يتدلى من رقبته سلسلة ذهبية تحمل في نهايتها جوهرة ثمينة، وعلى زجاج القنينة مطبوع اسم العطر بماء الذهب.

العبوة:

العطر متاح بعبوات80  30, 50, مللي من العطر وسوف يتم إطلاقه شهر إبريل القادم هذا العام 2013.