والدة برادلي كوبر تحذره من زوي سالدانا

أكدت مصادر أن والدة برادلي كوبر قد أخبرته بأن لا يعود إلي صديقته السابقة النجمة زوي سالدانا.
وقد قيل أن جلوريا كوبر - التي تعيش مع أبنها - قد أخبرت أبنها بأن زوي لا تلائمه.
وقد ورد من خلال RadarOnline أن جلوريا حاولت أن تتعرف علي زوي من قبل، ولكنها تعتقد أن محاولات أبنها الحديثة للتصالح مع صديقته السابقة فكرة سيئة.
" عندما بدأ برادلي وزوي في التحدث سويا مرة أخري، قامت جلوريا بإخبار برادلي بأن علاقتهما قد فشلت مرتين من قبل، لذا فما المغزي من المرور بكل ذلك مرة أخري؟" كما قال مصدر للموقع.
" وككل الأمهات، تشعر جلوريا بأن عليها حماية أبنها والتعرف علي كل صديقاته جيدا. وقد وافقت علي رينيه زويليجير ومازالا أصدقاء حتي الان."
" ولكنها لم تشعر بالتوافق مع زوي. فقد وجدت أنها من الشخصيات التي يصعب التعرف عليها، ويبدو أن زوي ربما كانت تشعر بالرهبة من جلوريا. لذا عليك التساؤل إذا كان برادلي سيجد أبدا فتاة تلائمه وتلائم والدته!"
وقد بدأ برادلي وزوي في التواعد في مطلع العام الماضي بعد أن تقابلا في موقع تصوير The Words. وبعد ثلاثة أشهر سويا؛ أنفصلا ثم عادا في سبتمبر.
وقد قيل أن الحبيبن قد أنفصلا للمرة الثانية في ديسمبر، ولكن يشاع أنهما قاما بإحياء حياتهما العاطفية مرة أخري مؤخرا.
وقد أنكر برادلي كوبر مؤخرا موعدته لشريكته في بطولة فيلم Silver Lining Playbook جينيفر لورانس كما نفي التقارير التي ربطت بينه وبين المغنية تايلور سويفت.
وقد أعترف الممثل الذي يبلغ من العمر 37 عاما بأنه مقرب جدا من والدته وأعلن مؤخرا بأنه ينوي أن يأخذها معه كرفيقته في حفل توزيع جوائز الأوسكار.