لوني المفضل هو الأناقة وباقة إكسسوارات Color Me Chic

استمتعي سيدتي الجميلة بهذه الباقة العصرية ذات السحر الخاص وتألقي بألوان الأناقة، تحتوي الباقة على العديد من الإكسسوارات متنوعة التصميم والألوان لتناسب كل الأذواق.

1- خاتم Green Mystic and White Topaz Ring 

ألقي نظرة على الجانب البري من هذا الخاتم المدهش ستجدين في منتصفه حجرا يأخذ شكل الكمثرى من التوباز الرائع متقلب الألوان، مثبت على طوق من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب، وعلى جانبي الكريستالة بعض الكريستالات البيضاء صغيرة الحجم.
- متوفر بسعر 99$.

2- خاتم قوس قزح Rainbow Topaz Flower Ring

خاتم قوس قزح مرصع بحديقة غناء من كريستالات التوباز في شكل زهور رائعة متعددة الألوان بين الأبيض، العسلي، الأصفر، الأخضر، البرتقالي، الوردي والأزرق الثلجي بتصميم أنثوي مثير مثبت فوق طوق من الفضة الاسترليني المتألقة.
- متوفر بسعر 154.99$.

3- خاتم Onyx Ring with Diamond in sterling silver

خاتم عبارة عن عمل إبداعي متعدد الأفكار، فنجد حجرا من العقيق اليماني يرتكز على قمته، وعلى اليمين تجد لمسة ذهبية رقيقة، وعلى اليسار صف من الماسات البيضاء، ولمزيد من التألق كل هذا فوق طوق من الفضة الإسترليني.
- متوفر بسعر 99$.

4- خاتم Citrine and Champagne and White Diamond

امنحي أناقتك بعض الدفء مع ألوان هذا الخاتم المريحة وتصميمه الذي يأخذ شكل الشمس الساطعة المتلألئة، فنرى كريستالة صفراء بيضاوية في المنتصف، محاطة بهالتين من الكريستالات إحداها بيضاء على قاعدة فضية، والأخرى بلون الشامبانيا على قاعدة سوداء فوق طوق من الذهب الأصفر.
- متوفر بسعر 371$.

5- خاتم Paraiba Blue Topaz Buckle Ring in Sterling Silver

خاتم مرصع بكريستالات التوباز التي تتنوع بين الأبيض والأزرق يأخذ تصميم الحزام، وهي فكرة جديدة نالت إعجاب الكثيرين، ولا يمكن أن ننسى طوق الفضة الاسترليني وقد اجتمعت كل هذه اللمسات لتقدم هذه التحفة المثيرة لتتألق بها كل امرأة.
- متوفر بسعر 43$.

6- عقد Citrine and Smoky Topaz Flower Necklace with Champagne Diamond in Gold

 المسي الطبيعة بيدك من خلال جوهرة متلألئة بملامح مبهرة تشمل حبات اللؤلؤ دخانية اللون والتي تمثل العقد وزهرة الشمس المرصعة بأحجار السترين، وفي المنتصف كريستالات بلون الشامبانيا كلها مثبتة على قاعدة ذهبية.
- السعر 281.75.

7- قلادة Peridot Pendant in Sterling Silver

 دللي نفسك بقلادة تتدلى ببريق حلو يحمل في طرفه ماسة خضراء براقة بيضاوية الشكل، يحتضنها طوق زهري التصميم، وكلا منهما مرتبطان بسلسلة من الفضة الإسترليني.
- متوفرة بسعر 59$.

8- قلادة Rainbow Topaz Butterfly in Sterling Silver

من باقة قوس قزح نهدي لك هذه القلادة التي تتدلى منها فراشة جميلة مرصعة بأحجار التوباز متعددة الألوان بين الفوشيا، البنفسجي، الأخضر والأزرق وسلسلة من الفضة الاسترليني.
- متوفرة بسعر 78$.

9- حلق Swiss Blue Topaz Dangle Earrings in White Gold

مثل ثمار الفاكة التي تتدلى من أوراق الأشجار يتدلى هذا الحلق بحبات التوباز زرقاء اللون داخل إطارات من الذهب الأبيض تأخذ شكل ثمر الكمثرى.
- متوفر بسعر 296$.

10- سوار 16 ct Lavender Crystal Bangle in Gold over Sterling Silver

سوار من الفضة الاسترليني مطلية بالذهب عيار 14 مرصعة بأربع كريستالات بلون اللافندر المائل للزرقة.
- متوفرة بسعر 62$.