ميريام فارس تملك حقيبة وجزمة بـ140 ألف دولار.. هل تصدق ذلك؟!

 كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن امتلاكها حقيبة يد يصل ثمنها إلى 120 ألف دولار، مرجعة ذلك إلى أنها حقيبة مصنوعة من جلد التمساح بالإضافة إلى أنها مذهبة.
وأكدت ميريام في تصريحات أنها تملك عددا من الفساتين الغالية، إذا يبلغ سعر إحداها إلى 30 ألف دولار، كما تمتلك حذاء يصل سعره إلى 20 ألف دولار، وهو من ماركت "كريستيان لوبوتان" ولا يوجد منه إلا 3 بالعالم.
وأضافت ميريام رغم أنها لا تبخل على نفسها أبدا، إلا أنها في الوقت ذاته تعرف "قيمة القرش"، وأنها بدأت تدخل عالم الاستثمار في قطاعات مختلفة من بينها العقارات تحسبا للزمن واستعدادا للمستقبل.
على صعيدها الشخصي، أكدت ميريام أنها لم تعش قصة حب هذا العام، والزواج لا يشكل هاجساً لديها، وأنها في هذه المرحلة من حياتها لا تريد الدخول في هذا المشروع حتى وإن كانت مغرمة.
وبالحديث عن الحياة الفنية أعلنت الفنانة أنها تلقت عرضا للمشاركة في برنامج "Dancing With The Stars"  إلا أن وقتها لم يسمح لها بالمشاركة بسبب ضغوط الحفلات والأعراس التي تقوم بها، مشيرةً إلى أنها في حال تلقت عرض مغر للمشاركة في مثل هذه النوعيىة من البرامج، من الممكن أن توافق عليه إذا تلاءم مع عملها ووقتها.