تعرفى على الفرق بين مكياج الخطوبة والزفاف

أكدت خبيرة التجميل "منى المصري" أنه يوجد العديد من الإختلافات الواضحة بين مكياج عروس الزفاف وعروس الخطوبة، بداية عروس الخطوبة تبتعد عن اللون الأبيض واللون الأوف وايت في مكياجها و يفضل أن يكون هادئ ويتميز بالرقة والنعومة وتميل للروز والموف، على عكس الألوان التى تستخدمها خبيرة التجميل في مكياج العروس والتى تميل للفضى والأسود “الأسموكى”.
و قالت خبيرة التجميل في تصريح، أنه بالنسبة لحجاب عروس الخطوبة فهى لا تحتاج للف الطرحة “إسبانش” وقد تربطها حجاب عادى مع استخدام الطرحة الصغيرة وتتحكم العروس بلفها ولا تحتاج الذهاب لخبيرة تجميل، وبالنسبة لطرحة الزفاف فهى طرحة طويلة مزركشة ومنقوشة مطرزة بالألماظ واللؤلؤ.
وعن طلاء الأظافر تختار عروس الخطوبة نفس لون الفستان لتجميل أظافرها، بينما يفضل لعروس الزفاف أن تستخدم اللون الأبيض أو “الفرينش” لتجميل أظافرها.
واستعدادات عروس الزفاف تختلف عن استعدادات عروس الخطوبة لأن قبل الزفاف تحتاج لحمام مغربى وصبغة شعر وتركيب أظافر مع العناية بالبشرة والشعر عن طريق الأقنعة وتنظيف البشرة .
وهناك بعض الأشياء يفضل ألا تستخدمها عروس الخطوبةوهى الإكسسوار الكبير الحجم والرموش مع الحواجب الثقيلة والعدسات اللاصقة .