مادونا "تصدم" جمهورها بحفل نيويورك

صدمت النجمة العالمية مادونا (54 سنة) جمهورها بالحفل الذى أحيته مؤخرا فى نيويورك بماديسون سكوير، وشاركها الحفل ابنها روكو (12 سنة)، حيث قامت مادونا بتقديم عدد من العروض المليئة بالإيحاءات الجنسية مما تسبب فى انزعاج قطاع كبير من الحضور، والذين قالوا لماذا تقدم على مثل هذه الحركات البذيئة، وتساءلوا هل تستمتع بذلك؟ رغم أنها ليست فى حاجة لذلك، إضافة إلى اختيارها بعض الملابس التى تشبه الملابس الداخلية والجوارب الشفافة، ولم تحترم مادونا محبيها الذين جاءوا ليحضروا حفلها، كما قامت مادونا بالتخلى عن سروالها على خشبة المسرح فى أحد العروض أثناء الغناء.


و فى أحد العروض استلقت مادونا على المسرح، وألقى عليها أحد الراقصين معها كمية من المال، لتستكمل مادونا رقصتها وهى مستلقاة على الأرض!

كما قامت مادونا بتقديم عرض وهى ممسكة بمسدس، ثم قامت مباشرة بالغناء بصحبة ابنها، وهى الفترة التى لاقت تفاعلا من قبل الجمهور.

يذكر أن مادونا تجاهلت فى أحد لقاءاتها التلفزيونية الاعتراف بموهبة النجمة جنيفر لوبيز، وفاجأت الجميع بتصريحها أن لوبيز مجرد "مؤخرة جميلة"، مما أكد أن مادونا تحمل شعور "الغيرة" من شعبية وحب الكثيرين لجنيفر لوبيز، كما قامت مادونا مؤخرا بفتح النار على النجمة ليدى جاجا وقارنت بين جمهورها وجمهور جاجا، مؤكدة فى الوقت نفسه رفضها التام لفكرة التعاون معها.