ريتشارد الحاج: لم أر برنامج مسابقات غنائية بهذا العنف مثل "صوت الحياة"

صرح المنتج ريتشارد الحاج صاحب شركة "بيراميديا للانتاج والتوزيع"، انه حزين لما شاهده في حلقات برنامج "صوت الحياة" من التعامل مع من له حلم او طموح بنوع من السخرية، منه بمعاقبته بوقوعه في حفرة وهو يغني وكذلك قبول اصوات ضعيفة لمجرد انهم تعاطفوا معهم بشكل او بأخر.
وأضاف الحاج: "مستوى البرنامج من الواضح انه اقل بكثير مما نشاهده في الخارج ولا اتحدث عن تاريخ لجنة التحكيم والتي تضم الفنان هاني شاكر والملحن حلمي بكر والفنانة سميرة سعيد، ولكن السؤال لماذا قبل هؤلاء النجوم ذو الخبرة الطويلة مسابقة مثل "صوت الحياة" بكل ما فيها من مساوئ".
ووتابع الحاج: "اعتقدت انني الوحيد الذي شاهد البرنامج بشكل مختلف وحكمت عليه بذلك ولكن اجد الكثير ممن عندي على حسابي الشخصي على "الفيسبوك"، ينتقد البرنامج ويعلن انه يتعامل بشكل غير لائق مع الأشخاص المتقدمين له للاختبار وأيضا من اختياراتهم، فأدركت ان الجمهور مازال عنده الوعي وينتقد كل ما هو ضعيف. وبالعكس تماما لما نشاهده من برامج أخرى مثل النسخة العربية لبرنامج "احلى صوت" الذي قدم إبهار ما بين الأصوات المتقدمة وأيضا الإبهار البصري، واننى بصفة شخصية وشركتي ندعم الفنانة "انجي أمين" التي تقدمت للمرحلة الثانية من برنامج "احلي صوت" إيمانا منا بالوقوف دائما بجانب من يستحق الدعم".