منة شلبي : رسمت لفظ الجلالة على ذراعي فاتهمونى بالإساءة

أرجعت الفنانة المصرية منة شلبي إقدامها علي رسم لفظ الجلالة علي ذراعها إلي رغبتها في طلب الحماية من الله مبدية استيائها الشديد من الإتهامات التي وجهت إليها بأنها أساءت للذات الإلهية بهذا الرسم.
وكانت منة قد ظهرت بوشم يحمل لفظ الجلالة علي ذراعها وآخر على يدها أثناء العرض الخاص لفيلمها الجديد " بعد الموقعة "وقالت منة أنها لا تجرؤ علي إهانة الذات الالهية من الاساس لأنها مؤمنة بالله، وأضافت قائلة: كل شخص في النهاية له مطلق الحرية في التعبير عن حبه للمولي عز وجل بالطريقة  التي يرغبها.
وعن تعرض فيلم " بعد الموقعة " لإنتقادات من قبل الجمهور والنقاد قالت النجمة المصرية: هذا أمر طبيعي لأن أي عمل فني لن يحظي بالاشادة  الكاملة أو الإنتقاد التام  فالعملية تشهد بعض التفاوت بالتأكيد ولكني في العموم سعيدة بردود الأفعال الجميلة التي تلقيتها عن الفيلم وسعيدة بدوري بشكل خاص.
وأكملت: يكفي مشاركة الفيلم في مهرجان " كان " بالرغم من عدم حصوله علي جوائز فهذا يثبت جودة الفيلم علي مستوي التمثيل والإخراج وكافة العناصر الاخري كما أن مشاركة فيلم مصري في هذا المهرجان العالمي أمر رائع يثبت إننا لدينا من الكفاءات التمثيلية وكذلك الأفلام القادرة علي المشاركة في المهرجانات العالمية.