أشهر وأرخص الإطلالات الملكية لـ"كيت ميدلتون"

الطلة الملكية:
تبدو الأميرة "كيت ميدلتون" قرينة الأمير "هاري" ولي العهد البريطاني في غاية الأناقة والجاذبية مع هذا الفستان الجذاب؛ حيث يظهرها بالفعل كالملكة المتوجة وذلك علي الرغم من رخص ثمنه من Sequin Hearts وهو معروف  بـ" Sequin Hearts lace illusion dress" وهو متوفر لدي dillards.com بسعر فقط 69 دولار.
القرط الملكي: 
 يمكن النظر والتمعن لهذا القرط الملكي الذي ترتديه الملكة "كيت" حيث  تبدو من خلاله في قمة الأناقة، ويمكنك الحصول عليه من emitations.com بسعر 39 دولار فقط وهو يعرف بالقرطEmitations ‘Tawana’s’ Oval Stud Sapphire Earrings.
الفستان الرسمي:
الأميرة الأنيقة وقرينة ولي العهد البريطاني كثيرة الظهور في الحفلات الرسمية ومن المعروف أن هذه المناسبات الرسمية تتطلب المزيد من العناية في الاختيار؛ الأمر الذي دفعها لاختيار الفستان الأنيق ASOS skater dress with cap sleeves بسعره المغري 24.86 دولار فقط والمتوفر الآن لدي asos.com .
الأزرق الجميل:
الجميلات فقط هن اللاتي يخترن الألوان التي تبدي أناقتهن، ويبدو أن الأميرة "كيت" تحب الدرجات اللونية من "الأزرق" حيث أصبح اللون الأزرق بدرجاته المختلفة من أكثر الألوان التي تعبر عن أناقتها، وهو ما بدت عليه مع Topshop ponte blazer بسعر 70 دولار فقط لدي topshop.com.
 
الأزرار:
كم هي جميلة الأميرة "كيت" مع هذا الجاكيت الأحمر  Classic Jacket الذي تزداد جاذبيته مع الأزرار السوداء التي توجد به؛ الأمر الذي يضيف إليه البساطة الممزوجة بالرومانسية والفخامة، وهو متوفر لدي forever21.com بسعر 30 دولار.
 
الطابع البحري:
تجدد الأميرة كيت من طلتها بشكل دائم وتظهر دائما بإطلالات جديدة، وقد ظهرت بالطابع البحري مع هذا الشكل Modcloth ‘Cast A-line’  بسعر 90 دولار لدي modcloth.com.
 
الشكل المتفرد:
علي الرغم من أن هذه الإطلالة ذات طابع كلاسيكي وتقليدي إلا أنها أيضا تتمتع بالأناقة التي تظهر "كيت" بشكل رائع من خلال هذا الفستان ModCloth ‘The Necessity of Style’ dress بسعر 65 دولار؛ حيث يمكنك الحصول عليه من modcloth.com.
 
الأزرق الملكي:
من الطبيعي أن يزداد حب أميرة بريطانيا للون الأزرق، طالما أنها تبدو متوهجة معه من وقت لآخر، لكن هذا الشكل هذه المرة من تصميم Ralph Lauren والمتوفر لدي nordstrom.com بسعر 134 دولار.