حملة إعلانية ملفتة لعطر "دونا كاران" .. 'Women Who Inspire'

قامت دار Donna Karan بحملة إعلانية ملفتة ومثيرة للانتباه وذلك بهدف الترويج لعطرها الجديد 'Women Who Inspire' بما يحقق لها أكبر عائد من وراء هذا العطر ليتحقق هدف الدار من العطر الذي تنوي إطلاقه والذي من المتوقع أن يلاقي قبولا عالميا منقطع النظير، خاصة من جانب النساء الشهيرات اللاتي يهتممن بعطور هذه الدار.
حيث قامت الدار باستيحاء هذا العطر من بعض اللحظات الإيحائية الجذابة التي تمر بها النساء وقامت بحملتها الإعلانية لكي تثبت ذلك لعملائها وزبائنها.
وجوه الفتيات أكثر تعبيرا:
علي جانب آخر قامت الدار بالتعبير عن العطر الجديد 'Women Who Inspire' في الحملة الإعلانية الجذابة والملفتة بوجوه الفتيات الأكثر تعبيرا وهو ما يتضح من صور الحملة الإعلانية؛ حيث تبدو الفتيات الأنيقات ظاهرات بشكل ملفت مع هذا العطر .
استغلال أناقة اللون الأسود: 
كما قامت دار  Donna Karan باستغلال أناقة اللون الأسود ليكون المعبر الأفضل عن العطر 'Women Who Inspire'  في الحملة الإعلانية، وذلك نظرا لما للون الأسود من جاذبية شديدة تبهر النساء، حيث إن معظم النساء يفضلن اللون الأسود.
وقد استشهدت الحملة الإعلانية للعطر الجديد 'Women Who Inspire' بنجمات اعتدن علي شراء منتجات "دونا كاران" من أمثال كارولينا كالاكوفا، وكارا وولكر وديمي مور ونيكول كيدمان ومولي أندرسون وبعض النجمات الأخريات.
نبذة عن دونا كاران Donna Karan:
لمن لا يعرف دونا كاران Donna Karan فهي من مصممات الأزياء الشهيرات في الولايات المتحدة، حيث قامت بتأسيس دار أزياءDonna Karan New York، كما أنها تقوم بإطلاق مجموعات أزياء وعطور وغيرها، وأصبحت الدار من أكبر وأشهر دور الأزياء ليس في الولايات المتحدة فحسب بل في جميع أنحاء العالم أيضا.