عارضات الأزياء يكشفن أسرار تألق بشرتهن

تحرص عارضات الأزياء دائما علي الظهور ببشرة صحية متلألئة وشكل مثالي، خاصة في عروض الأزياء.
 
ومن أجل الحصول علي بشرة مثل عارضات الأزياء أتينا لك بالأسرار التي اعترفت بها أشهر عارضات الأزياء بخصوص جمال بشرتهن وإليك بعضها:
 
- Anais Pouliot: 
تحب تلك العارضة الكريمات الخاصة بمنطقة العين، وتستخدم Eye Elixir من قبل Elemental Herbology، يحتوي هذا المنتج علي الكثير من مستخلصات النبات كما أن رائحته جميلة ومنعشة.
 
وتقول "أنايس" إنها تحاول تجربة المزيد من المنتجات الطبيعية علي وجهها، كما أنها تحب زيت الأرجون، فعندما تضعه قبل النوم تستيقظ بعد ذلك وبشرتها مثل بشرة الأطفال.
 
 
 
 
 
 
 
 
- Jourdan Dunn:
تفضل "جوردان" منتجات Sisley حيث تري أنها الأفضل؛ فهي تستخدم منتجاتها المنظفة للوجه والمرطبة أيضا، كما أن الماسكات الخاصة بتلك الماركة جيدة جدا، وتحب هي وولدتها ماسك Black Rose، ولكن الماسك المفضل لها هو Radiant Glow فبعد استخدامه تشعر "جوردان" وكأن وجهها يشع بالنور، وهو جيد جدا خاصة بالصباح عندما تريد إخفاء مظاهر التعب، وهي تستخدمه مرتين في الأسبوع.
 
 
- Ruby Aldrige:
تقول "روبي" إنها استغرقت وقتا طويلا لتتبين النظام الجمالي المناسب لها لتتبعه، وذلك عندما ذهبت منذ أشهر قليلة إلي Mario Badescu لعمل معالجة لوجهها وقد كان الأمر في غاية الروعة؛ فقد تحسنت بشرتها بشكل جميل ومن وقتها وهي تستخدم منتجات Mario Badescu خاصة غسول حب الشباب  cucumber toner، والمرطب الخالي من الزيوت والذي به عامل حماية من الشمس بمعدل 17SPF، كما يوجد لديهم كريم رائع للبقع.
 
 
- Lakshmi Menon:
تفعل "لاكشيمي" الأمور الاعتيادية وهي استخدام عسول جيد للوجه ومرطب جيد، شرب كمية وفيرة من الماء، وأداء التمارين الرياضية. وتفضل "لاكشيمي" Dr. Hauschka's Rose Day Cream حيث إنه خالٍ من المواد الكيميائية، فاستخدام مكونات نظيفة وعضوية علي البشرة يساعدها كثيرا، كما أنها تحب كثيراً Cleansing Milk و Cleansing Cream، وتعتبر "لاكشيمي" نفسها من معجبي Dr. Hauschka  وتستخدم تلك المنتجات منذ سنتين وحتي الآن. 
 
 
- Ginta Lapina:
 
عرفت "جينتا" خط إنتاج Suki حديثا وهو خط منتجات عضوية يمكن شراؤها من محلات Whole Foods والمحلات الخاصة بالمنتجات الصحية.
 
وتستخدم "جينتا" صابون الوجه والزيوت المرطبة، وتقوم باستخدام زيت الوجه علي بشرتها في الصباح والمساء ونتائجه في غاية الروعة، كما أنها تستخدم كريم Suki الخاص بالمنطقة حول العينين، وهي حاليا مهووسة بتلك الماركة ولا تستطيع التوقف عن استخدامها.
 
 
- Nyasha Matonhodze:
تظن "نياشا" أنه كلما قلت المنتجات التي تضعها علي وجهها كلما كان أفضل، وتستخدم دائما صابون Dove و Palmer's Cocoa Butter، وحتي تحاول تفادي الأضرار التي تصيب وجهها نتيجة للماكياج الذي تضعه في مواسم عرض الأزياء، فهي تحرص دائما علي غسل وجهها قبل النوم، ثم تقوم بوضع زبدة الكاكاو علي وجهها فرائحته جميلة كما أنه غير قاسٍ علي الوجه.
 
 
- Arizona Muse:
تشعر "أريزونا" بأنها محظوظة بخصوص بشرتها فهي لا تحتاج إلي جهد كبير ولكن Caudalie لديها Beauty Elixir وهو عبارة ماء ممزوج ببعض الزيوت الأساسية وهو في غاية الروعة، وكلما تراه في منزلها تقوم برشه علي وجهها.
 
 
- Josephine Skriver:
تقول "جوزافين" إنها خلال عروض الأزياء تقوم باستخدام غسول Carrot Butter Cleanser من قبل Organic Pharmacy لإزالة الماكياج؛ فهو مرطب ويقوم بإزالة كل الماكياج حتي الماسكارا المقاومة للماء، فهو ينظف بعمق حقا. وهي تستخدمه ليلا ونهارا، وبعد استخدامه تقوم بشرب كمية وفيرة من الماء طوال اليوم لأن الماء يجعل بشرتها متألقة وبدونه يجعلها أكثر شحوبا وجفافا.
 
 
- Liu Wen:
تلك العارضة لديها تعاقد مع Estée Lauder ولذلك تستخدم العديد من منتجاتهم المرطبة، وتحب استخدام سيروم Advanced Night Repair حيث يجعل وجهها يبدو أكثر انتعاشا ونضارة. 
 
 
- Lara Mullen:
تستخدم "لارا" vitamin C moisturizer من قبل Bliss وهي تراه في غاية الروعة ونتائجه جيدة، وتستخدمه يوميا كلما شعرت أن بشرتها جافة في أي وقت وأي مكان.