عطور صيفية جذابة من بينها عطر "كيت ميدلتون" يوم عرسها

استمتعي بأرق وأجمل نسمات هذا الصيف مع هذه العطور الجذابة حيث يأتي في مقدمتها العطر الفريد الذي تألقت به الدوقة "كيت ميدلتون" يوم عرسها.. فهيا لا تفوتي الفرصة حتى تقضي صيفا مميزا.
فيأتي الصيف وترتفع درجات الحرارة وتقل طبقات الملابس التي نرتديها ونرغب في تناول الطعام في الهواء الطلق وعطلات نهاية الأسبوع؛ حيث يميل الجميع لقضاء أغلب الأوقات على شواطيء البحر أو داخل حمام السباحة بين موجات المياه، وإذا كنت تبحثين عن طريقة لتغيير روتينك خلال هذا الموسم وإضافة لمحة تلطف وتخفف من حرارته وهذا بواسطة التعطر بنسمات هذه الباقة الفواحة التي تحمل أجمل ما تقدمه لك الطبيعة من أطيب الطيب.
عطر "Versace Yellow Diamond":
تلألئي في صيفك هذا مع هذا العطر البراق المنعش الغني بمكوناته المميزة جدا وتشمل:
- نبات الأترج الشمسي.
- البرغموت
- زهرة البرتقال.
- خشب العنبر.
وتتحد هذه اللمحات جميعا لتشعرك بالراحة وجمال الشذا طوال الصيف وخاصة لمسة الموالح الرائعة من ناحية، ومن ناحية أخرى نجد شكل الزجاجة المدهش حيث الغطاء المصمم في صورة جوهرة صفراء متلألئة والزجاجة الشفافة بعض اللمسات الذهبية.
هذا العطر متوفر بسعر 50$.
- لدى "sephora.com”".
عطر "Annick Goutal Le Chevrefeuille":
يذكرك هذا العطر باللحظات التي تتجولين بها داخل حديقة منزل العائلة واستنشاق عبق النسيم من شجيرات زهر العسل المنتشر على طول الحديقة، فهذا ما ستشعرين به تماما عندما تتنفسين شذاه ولمحات الزهور الفرنسية الرقيقة من بيت "Annick Goutal" للعطور الناعمة المفعمة بالأنوثة.
متوفر بسعر 120$ لعبوة 3.4 oz.
لدى "saks.com".
باقة عطور "Ralph Lauren Big Pony Collection":
عبري عن كل سمة من سماتك الشخصية باستخدامك لهذه العطور الأربعة المقدمة من باقة " Ralph Lauren Big Pony Collection" وهي:
- زجاجة العطر الزرقاء لتعبري عن سمة الشخصية الرياضية.
- والزجاجة الوردية عندما ترغبين في إغراء وجذب من تحبين إليك.
- أما الزجاجة الصفراء في لحظات الانطلاقة والحرية.
- وعندما تظهرين في أبهى إطلالاتك وأناقتك ننصحك باستخدام زجاجة العطر الأرجوانية.
وهذا لأن جميع هذه العطور رقيقة وسهلة الاستخدام تحتوي على روائح جذابة لا تقاوم وهي:
- التوت البري.
- بذور التونك.
- الكمثرى.
- زهور نبات الميموزا.
الزجاجة متوفرة بسعر 70$.
الزجاجات الصغيرة ذات الكرة الدوارة بسعر 19$.
متوفرة لدى " sephora.com".
زيت الشاطيء العطري "Bobbi Brown Beach Shimmering Fragrance Oil:
يمكن لهذا العطر الزيتي البراق إحضار الشاطيء إليك بكل ما يحوي من أساسيات خلابة سواء كان لمسة الشمس البرونزية، حنان المياه المالحة حتى يغمر بشرتك بالكامل لتتألقي من رأسك حتى أخمص قدميك هذا من خلال مكوناته الرقيقة وتشمل:
- عطر اليوسفي.
- الياسمين.
- الخوخ.
ومعه تكملين أناقة الثوب الصيفي الجذاب والصندل وباديكير الأنوثة، وهو متوفر بسعر 34$ للزجاجة بحجم 1 oz.، لدى "bobbibrpwncosmetics.com".
عطر "Illuminum White Gardenia Petals":
عندما تقدمت "كيت ميدلتون" بخطوات واثقة في ممر العرس ليتم تتويجها وتصبح دوقة كامبريدج، لم تكن مرتدية فستان لا مثيل له فقط، إنما كانت تضع عطرا مميزا وخاصا جدا جديداً على كل النساء وجد في المملكة المتحدة فور الإعلان عن حفل العرس، وقد استغرق ما يزيد عن عام حتى يصبح متاحاً لجميع النساء، بما به من مزيج كريمي رائع ونسمات ساحرة تضم:
- زهور الغاردينيا البيضاء.
- زهر السوسن.
- الياسمين.
- العنبر.
وهو متاح الآن وحصريا في مدينة نيويورك بمحل هنري بنديل ويمكنك الحصول عليه من خلال هذا الموقع: "illuminumperfumelounge.com"، بسعر 105$ لزجاجة 1.7 oz.
عطر "Victoria’s Secret Beach Angel":
عطر ندي مشبع بشذا الأزهار وبارليت الكمثرى ورذاذ البحر يتناغمان مع خشب الصندل ورائحة المسك النقية، وهذا ما تحتاجين إليه خلال هذا الصيف إنه ملاك فيكتوريا سيكريت الجديد.
متوفر بسعر 59$.
لدى "victoriassecret.com"
عطر"Acqua Di Parma Arancia Di Capri":
تخيلي مع هذا العطر الرومانسي أنك تنعمين بجمال الطبيعة على شواطيء الريفييرا الإيطالية، فبه تستمتعين بلمحات بساتين الليمون، عطر الحمضيات الشهي مثل الجريب فروت والليمون التي تتوازن مع حب الهيل والمسك، إنه مزيج مثالي لليالي الحارة.
متوفر بسعر 92$.
لدى "Nordstrom.com".