شفاه مصاصي الدماء أحدث صيحة لمكياج المشاهير

انتشرت هذا الصيف صيحة جديدة ومثيرة بين المشاهير من نجمات العالم تخص مكياج الشفاه وهي "شفاه مصاصي الدماء".. فهيا نتعرف عليها بالصور وكيف جسدت كل شخصية هذه اللمسة على شفتيها.
النجمة "كاميلا بيلي":
تأثرت الفنانة الجميلة "كاميلا بيل" بشخصية مصاصي الدماء ووضعت مكياج شفتيها بلون البرقوق اللامع مع وضع لمسة من اللون الداكن على حواف الشفاه، ولتكمل هذه الإطلالة أبرزت لون حاجبيها بالمحدد الأسود وتخلت عن التقليد في تصفيف الشعر حيث جعلته لامعاً وارتدت عليه ملابس ميتاليك.
الفنانة "جيسيكا ألبا":
ظهرت الفنانة "جيسيكا ألبا" في واحدة من أقوى إطلالاتها المسائية بتصفيفة شعرها ذات التموجات التي تتدلى فوق أحد كتفيها، وشفتيها ذات اللون العنابي الداكن ذي التأثير القوي.
الفنانة "كيت بوسورث":
دائما تظهر الفنانة "كيت بوسورث" بمظهر غير متوقع عندما يتعلق الأمر بمكياج وجهها الجميل، وهذه المرة تبدو أجمل ما يكون بشعرها الذهبي المرفوع على شكل كعكة مضفرة وهي تضع أحمر الشفاه بدرجة داكنة جدا تناسب لون فستانها.
الفنانة "روني مارا":
كانت الفنانة "روني" رمزا للجمال في نظر الكثير خاصة منذ أن قامت بعمل وشم التنين، وما أثار الإعجاب هذا الموسم إطلالة شفتيها ذات اللون الأحمر الداكن التي تتدرج من أحمر فاتح من الداخل وتنتهي بالأحمر الداكن من الخارج لتضفي عليها مظهراً مذهلاً.
الفنانة "ريهانا":
يمكنك دائما الاعتماد على الفنانة "ريهانا" لتكون أمام الجمهور لأنها أول من تتألق بشفتيها اللاتي تأخذ لون الدماء الحمراء، خلال وقت أقيمت به أبرز مائة حفلة الشهر الماضي، وقد استطاعت أن تزيد جمال الطلة بارتدائها لهذا الفستان الفوشيا الساحر.
المغنية "لانا ديل ري":
وهنا شفاه أخرى داكنة الاحمرار للمطربة "لانا ديل ري" كانت الأقوى في حفل جوائز  مهرجان "The Met Ball"، بلون البرقوق الجرماني حتى تكتمل جاذبية بشرتها العاجية وشعرها الخمري المموج.
المغنية الرائدة "Florence Welch":
إنها بطلة دائمة لإطلالة الشفاه الداكنة، وهذه المرة تضع لون الكرز الجميل.. إنه الظل المألوف من نسخة أحمر شفاه كلا من لانا، جيسيكا، كيت وكاميلا.
الفنانة الشاملة "ديتا فون تيسي":
تألقت الفنانة "ديتا فون تيسي" بشفاه مصاص الدماء ذات اللون الأحمر الجرئ منذ فترة طويلة حتى الآن، إنها حقا إطلالة لا يمكن مقاومتها مع العيون الزرقاء الجميلة والشعر الأسود الساحر فوق بشرة عاجية رائعة.