"جينيث بالترو": سأظهر في إعلان عطري الجديد أغسطس القادم .. بفستان أسود

جينيث بالترو: لقد كان لي الشرف العظيم وإنني لشديدة السعادة باختياري كوجه للعطر Boss Nuit Pour Femme
جينيث بالترو: لقد كان لي الشرف العظيم وإنني لشديدة السعادة باختياري كوجه للعطر Boss Nuit Pour Femme

في الآونة الأخيرة.. دأب المشاهير على إطلاق عطور تحمل أسماءهم، وقد أعلنت الممثلة الأمريكية "جينيث بالترو" مؤخرا عن عطرها الجديد Hugo Boss Nuit Pour Femme perfume وهو الإصدار الجديد منHugo Boss، وهو العطر الذي قامت بتصميمه للنساء.
حيث ستشهد الأيام القليلة القادمة إطلاق إعلان عن العطر وذلك عبر وسائل الإعلام المرئية والمطبوعة في حملة تعتبر هي الأضخم من نوعها في سلسلة من المقرر أن تتضمن المزيد من إصدرات العطور. 
حيث من المقرر له أن يجتاح الأسواق نظرا للشهرة التي تتمتع بها النجمة العالمية ومحبوبة هوليوود ذات الـ39 عاما، حيث تعرف "جينيث بالترو" أنها شديدة الجاذبية؛ لذا من المقرر أن يشهد عطرها الجديد نجاحا كبيرا في أسواق العطور مثل الإصدارات السابقة من عطور مشاهير هوليوود. 
من جانبها أعلنت النجمة العالمية أن الحملة الإعلانية لعطرها الجديد ستكون في أغسطس القادم؛ حيث من المقرر أن تقوم بطرحه في الأسواق بعد الحملة الإعلانية الضخمة في الإعلام المطبوع والتلفزيوني، وذلك بحسب تصريحات "جينيث بالترو" التي أعلنت عنها في الفترة الأخيرة.
من جانبه قال " Gerd Von Podewils"، مدير التسويق لمجموعة عطور "جينيث بالترو": "إننا سعداء بمجموعة عطور Hugo Boss ذات الصبغة العالمية كوجه جديد يحمل توقيعاً لنوعية جديدة من العطور التي ستلقي رواجا كبيرا في الأسواق، إنه عطر ذو أسلوب جديد يعبر عن الجمال والإنجازات الرائعة التي تستحق أن تعبر عن نجاح النجمة العالمية ذات الشهرة العريضة". 
من جانبها قالت النجمة الشهيرة "جينيث بالترو": "لقد كان لي الشرف العظيم وإنني لشديدة السعادة باختياري كوجه للعطر Boss Nuit Pour Femme وبالنسبة لي فإن العطر يتميز بالأنوثة، حيث إنه يحقق لها ما تصبو إليه فهو عطر قوي وشديد الأنوثة في نفس الوقت، كما أود أن أقول إن العطر يحمل الصفات التي ظللت أناضل من أجلها في حياتي الخاصة".
أضافت "جينيث بالترو" أيضا عن العطر الجديد: "إنني أحب العطور التي تحمل العلامة السوداء والتي أظهر خلالها بفستان قليل السواد؛ لأن ذلك المفهوم يدل علي الأنوثة والبساطة الشديدة في نفس الوقت".
الجدير بالذكر أن النجمة العالمية "جينيث بالترو" الحائزة علي جائزة الأوسكار ستظهر في الحملة الإعلانية للعطر الجديد في أغسطس القادم في وسائل الإعلام التلفزيونية والمطبوعة.