صن البريطانية تكشف عن إعلان العطر الجديد لـ"سيلينا جوميز"

وصفت سيلينا عطرها بأنه شديد الرومانسية كما أنه يعبر عن السعادة والمرح في نفس الوقت بالإضافة إلي كونه جميلا من حيث الناحية الشكلية
وصفت سيلينا عطرها بأنه شديد الرومانسية كما أنه يعبر عن السعادة والمرح في نفس الوقت بالإضافة إلي كونه جميلا من حيث الناحية الشكلية

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن إعلان العطر الجديد للمغنية والممثلة العالمية " سيلينا ويليامز " التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع النجم العالمي الشهير "جاستين بيير" صاحب الأفلام ذات الإيرادات الضخمة في السينما الأمريكية، حيث بدت النجمة العالمية في إعلان عطرها الأول سابحة في المياه بفستان بنفسجي مثير تبدو فيه وكأنها منغمسة في المياه.


من جانبها وصفت النجمة الشابة صاحبة الـ19 عاما حملتها الإعلانية لعطرها الجديد بأنها شديدة الحساسية.

أخبرت "سيلينا ويليامز" صحيفة "صن" البريطانية بأن الماء في حملتها الإعلانية يخرج من تحت الأرض، لذا فهو يجعل الأجواء تبدو مثل اللونين البينك والبنفسجي وهي نفس ألوان زجاجة العطر، لقد جعلت الأجواء تبدو كما لو كنت أسبح في عطري. 
من ناحية أخري وصفت "سيلينا" عطرها بأنه شديد الرومانسية، كما أنه يعبر عن السعادة والمرح في نفس الوقت بالإضافة إلي كونه جميلاً من حيث الناحية الشكلية.
وأضافت: "إنني لا أفهم حقا لماذا قررت أن أكون أسفل الماء في الإعلان الذي قدمته في الحملة الإعلانية لعطري الجديد إلا أنني شعرت بالهدوء والراحة".
وقالت النجمة الشابة إن عطرها الجديد بداية لسلسلة من العطور الأخري التي ستقوم بطرحها في الأسواق؛ حيث يعتبر هذا العطر هو عطرها الأول. 
 وقالت أيضا: "إنني سعيدة بعطري الجديد الذي سيحمل اسمي نظرا لأنه العطر الأول لي والذي سيتم طرحه في الأسواق قريبا، وأعتقد أن العطر سينال إعجاب الجميع نظرا لانه يتميز بالبساطة، كما أنني أتمني طرح إصدارات أخري في حال نجاح هذا العطر".