ناتالي بورتمان المرأة الأكثر أناقة.. وسنوكي أسوأ لباس في 2011

اقتنصت نجمة هوليوود ناتالي بورتمان المركز الأول في قائمة المشاهير الأكثر أناقة في العالم في 2011، فيما حلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية نيكول بوليزي المعروفة بـ"سنوكي" على رأس لائحة المشاهير ذوي أسوأ أزياء في العام نفسه.
 
وفي القائمة التي أعلنها روجر ستون -ناقد الموضة الأمريكي- حلّت على لائحة النساء الأكثر أناقة للعام 2011، الممثلة ناتالي بورتمان تلتها شقيقة دوقة كمبردج بيبا ميديلتون والممثلة جنيفر أنيستون.
 
ويأتي تتويج بورتمان بعد أشهر قليلة من إنجابها طفلا من خطيبها الراقص ومصمم الرقص الفرنسي بنجامان ميلبييه. وفازت ناتالي بورتمان في التاسع من حزيران/يونيو 2010 بعيد ميلادها الثلاثين، بجائزة أوسكار أفضل ممثلة لدورها في فيلم "بلاك سوان" التي حصلت عليها في شباط/فبراير من العام نفسه.
 
وفي قائمة الرجال حلّ الممثل جوزيف جوردون ليفيت أولًا على لائحة الرجال الأكثر أناقة وتلاه تشارلي واتس والإعلامي لاري كودلو ورجل الأعمال غوردون وودرو.
 
وفي المقابل، حلت "سنوكي" أولًا على لائحة النساء الأسوأ لباسًا في العام 2011 تلتها الممثلة جوليان مور والمغنية كريستينا أجيليرا، فيما حل المخرج مايكل مور أولًا على لائحة المشاهير الرجال الأسوأ لباسًا في العام 2011 وحل لاحقًا المقدمان التلفزيونيان لاري كينغ وسيمون كويل والمصارع السابق والسياسي جيسي فنتورا.