Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

بالفيديو .. ألفت عمر تحكي موقف مضحك مع حسين فهمي

في مقابلة لها مع موقع الجمال، وعن سؤالها عن مشاهدها مع الفنان حسين فهمي، قال: "كان فيه مشهد المفروض أول مايدخل فيه يقول أستاذ فلان موجود وأنا أرد، فأول مرة دخل وأنا سكت وتاني مرة دخل وسكت، وتالت مرة دخل وأنا سكت، قالي هو انتي هتفضلي ساكتة كده، دا هي كلمة واحدة بس اللي هتقوليها، قولتله هو أنا يعني المفروض أقف قدام عينيك الزرقة دي وأعرف أتكلم".

اقراء المزيد

فستان زفاف خطيبة الأمير هاري يثير الجدل

لا يزال فستان زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل يمثل علامة استفهام قبل أسابيع قليلة من زواجها من الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ونجل الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، فيما أوضحت خبيرة في الشؤون الملكية أن السبب هو عدم رغبة "ماركل" في إغضاب زوجة شقيق خطيبها، كيت ميدلتون، والتي يعتقد أنها ستكون الملكة القادمة لبلاد الإنجليز.

اقراء المزيد

"Black Panther" أعلى أفلام الأبطال الخارقين المحققة للإيرادات في تاريخ أمريكا

أصبح الفيلم الأمريكي "Black Panther" رسميا، هو أعلى أفلام الأبطال الخارقين المحققة للإيرادات، في تاريخ أمريكا. ونال الفيلم هذا اللقب، بعد أن بلغت إيراداته 631 مليون دولار في شباك تذاكر أمريكا الجنوبية، ليجتاز بذلك الجزء الأول من أفلام "AVENGERS"، الذي حقق 623 مليون دولار في عام 2012، بحسب مجلة "فارايتي" الأمريكية.

اقراء المزيد

الأمير هاري يرفض التوقيع على اتفاقية ما قبل الزواج

لم يتبقى سوى أقل من شهرين على حفل زفاف الأمير هاري تشارلز والنجمة الأمريكية ميجان ماركل. هناك بعض الأقاويل التي تشير إلى أنه احتمال أن ينفصل الثنائي بسبب رفض الأمير هاري التوقيع على وثيقة اتفاقية ما قبل الزواج القانونية، وذلك لحماية ثروته المقدرة بحوالي ثلاثون مليون دولار، لأنه في حين حدوث الطلاق سوف يتم انقسام الثروة بين الطرفين، وهذا هو أحد قوانين أوروبا.

اقراء المزيد

مأساة الطفل "ترامب" في أفغانستان

تسعى أسرة الطفل الأفغاني، دونالد ترامب، لطلب اللجوء إلى دولة أجنبية بسبب المضايقات التي تتعرض لها. ووفقا لما نقلته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يتلقى الأب سعيد أسد الله، والأم جميلة، تهديدات عدة ومطالبات بالرحيل من بلدتهم. وهربت الأسرة بالفعل إلى العاصمة كابول، بسبب ما وصفوه بالعار الذي لحق بهم، لقيامهم بتسمية ابنهم الصغير دونالد ترامب.

اقراء المزيد

سامح عبد العزيز في حالة نفسية سيئة داخل سجنه ويرفض مقابلة أحد حتى طليقته روبي

كشف محامي المخرج ​سامح عبد العزيز​ السيد سعيد جميل عن سوء الحالة النفسية التي يعيشها موكله داخل سجنه ضمن الفترة التي يقضيها بعد الحكم عليه بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لإتهامه بحيازة مواد مخدرة. وأضاف جميل أن عبد العزيز يرفض رؤية أو مقابلة أي شخص من أسرته، حتى أنه رفض مقابلة طليقته ​الفنانة المصرية روبي​ وإبنتهما طيبة .

اقراء المزيد

هل ينتقل مات ديمون من أميركا للعيش في هذا البلد بسبب ترامب؟

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية والكثير من المواقع الإلكترونية العالمية بخبر نيّة الممثل العالمي ​مات ديمون​ لترك الولايات المتحدة الأميركية والإنتقال للعيش في أستراليا. وأشار الكثيريون ان السبب في ذلك يعود إلى رفض ديمون لسياسات الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ ومعارضته له. وبحسب الأخبار المتداولة فإنه فقد اشترى ديمون، البالغ من العمر 47 عامًا، عقارًا

اقراء المزيد

جيفنشي .. قصة أيقونة الموضة العالمية

حفر اسمه بحروف من ذهب فى عالم تصميم الأزياء، كواحد من أبرز الأسماء العالمية التى تمكنت من التفرد فى عالم الموضة لعقود طويلة، "هيبرت دى جيفينشى" الذى دشن لشركته العالمية عام 1952 كبيت فرنسى للأزياء والعطور، ثم توسع للإكسسوارات وأدوات التجميل بعد ذلك، والذى أصبح الآن واحدًا من أعضاء ممثلى غرفة الـ "هوت كوتيور" على مستوى العالم، والتى حققت عام

اقراء المزيد

بالصور .. نساء ذوات أصول عربية الأكثر إثارة في الغرب

نقدم لكم مجموعة صور مختارة لنساء ذوات أصول عربية لمعن في عالم الشهرة والفن والغناء والتمثيل والأزياء، في بلاد الغرب. جيجي حديد عارضة أزياء أمريكية وعالمية مشهورة، والدها فلسطيني اسمه محمد حديد، وهو صاحب شركة بناء، ووالدتها أمريكية. وجيجي هي الوجه الرسمي لشركة " توم فورد" (Tom Ford) وعارضة أزياء لـ "فيكتوريا سيكريت" (Victoria's Secret).

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى