Top

موقع الجمال

ZoneImage

سكووب

لماذا رفضت روبي إعلان سميرة سعيد؟

كانت الفنانة المصرية روبي تراهن على الظهور في الدراما الرمضانية، بمسلسلها الجديد "​أهو دا اللي صار​"، لكن خروجه من الموسم الرمضاني أصابها بحالة إحباط شديدة، وأن روبي كان من المفترض أن تشارك في إعلان "اتصالات" بدلاً من الفنانة المصرية ​سميرة سعيد​، ومع الفنان المصري ​علي الحجار​، والممثلين المصريين ​محمد رمضان​ و​نيللي كريم​ و​شيرين رضا​ و​أحمد فهمي​.

اقراء المزيد

شيرين عبد الوهاب تهنئ الشعب الأردني

هنأت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ الشعب الأردني بذكرى عيد الإستقلال الوطني للمملكة الذي يوافق اليوم 25 مايو. وكتبت شيرين، عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلةً: "كل عام والأردن أجمل ومستقلة وشعبها بألف خير".

اقراء المزيد

هل سيرفع هيكتور كوبر دعوى قضائية على رامز جلال بعد تقليده؟

كشفت بعض المصادر ال​إعلام​ية المصرية ان مدرب منتخب مصر لكرة القدم الأرجنتيني ​هيكتور كوبر​ ينوي مقاضاة الممثل ومقدم البرامج ​رامز جلال​ بسبب تقليد شخصيته في برنامجه الرمضاني "رامز تحت الصفر"، وتقليد شخصية شقيقته التوأم المفبركة.

اقراء المزيد

ثمن فستان أحلام الأخير قد يصدمكم!

أثارت إطلالة الفنانة الإماراتية ​أحلام​ في الآونة الأخيرة إعجاب متابعيها خلال حلولها ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان". أطلّت أحلام بفستان طويل مع أكمام طويلة من اللون "البيج"، وتزيّن بأحجار ملوّنة مع حزام أصفر. الفستان الّذي حمل توقيع الماركة العالمية Bottegaveneta، بلغ ثمنه حوالي الـ 26,000 دولار أميركي.

اقراء المزيد

ياسر جلال يستكمل تصوير "رحيم"

إستكمل الممثل المصري ​ياسر جلال​ تصوير مشاهده في مسلسل "رحيم"، حيث قام فريق العمل بقيادة المخرج ​محمد سلامة​، بتصوير مشاهد أكشن في الميناء الجافة، بمدينة السادس من أكتوبر.

اقراء المزيد

محمود العسيلي يشنّ هجوما لاذعا على نقّاده

يبدو ان الفنان ​محمود العسيلي​ يلاقي تعليقات وردود سلبية، اذ انه هاجم عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي نقّاده، قائلا: "لما بأكتب بوست على تويتر و ألاقي ناس بترد ردود يعجز اللسان عن وصفها و بقي بيفتح و عيني بتوسع و عروقي بتطلع و بيكون في ميكس بين اني عايز اعيط وبين اني عايز أدوس حد بعربية نقل..

اقراء المزيد

إليكم ثمن فستان نانسي عجرم في حفل ميلا

أثار الفستان الأبيض الّذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ بحفل أول قربانة لإبنتها الكبرى ميلا إعجاب الآلاف من المتابعين. الفستان تميّز بقماشه الكروشيه، وبالتفريغات في القسم السفلي من الفستان، وهو من توقيع دار الأزياء العالمية Lela Rosek، وبلغ ثمنه 1,895 دولار أميركي.

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى