بالصور .. إبداعات وتصريحات "جاني بيلتزر" حول مجموعتها الجديدة لأغطية رأس العرائس

إبداعات Jannie Baltzer:

تعتبر "جاني بيلتزر" من أفضل المصممات العالميات بصفة عامة فيما يتعلق بالإكسسوارات والأزياء، وفي المقابل فإنها أفضلهن بصفة خاصة في إكسسوارات العرائس وما يناسبهن، أما هذا الموسم فقد طلت علينا بمجموعة جديدة من أغطية الرأس الخاصة بالعرائس هي مجموعة Jannie Baltzer 2013 Bridal Headpiece Collection الرائعة.

الشهرة:

تعتبر "جاني بيلتزر" ذات صيت عالمي في هذا المضمار؛ الأمر الذي جذب إليها انتباه مشاهير هوليوود، حيث إنها تتمتع بشهرة طاغية بين نجمات هوليوود اللاتي يفضلنها ويعجبن كثيرا بإبداعاتها من حين لآخر.

مجموعة العام القادم:

المجموعة الجديدة Jannie Baltzer 2013 Bridal Headpiece Collection من أغطية رأس العرائس التي قامت "جاني بيلتزر" بتصميمها تناسب العام القادم، وهي مناسبة بشكل كبير للعام الحالي حيث ستتمكنين من خلالها أن تسبقي العام الذي تتزوجين فيه وتظهري بموضة العام القادم.

اجعليها تتناسب مع فستانك:

علي جانب آخر يجب عليك أن تجعلي هذه المجموعة من أغطية رأس العرائس Jannie Baltzer 2013 Bridal Headpiece Collection تتناسب مع فستان فرحك، فيتوجب عليك أن تختاري الفستان الجميل الذي يتناسب معها، حيث سيجعلك الاثنان تبدين في غاية الأناقة في أجمل ليالي عمرك.

تصريحات جاني عن مجموعتها:

وحول مجموعتها الجديدة علقت جاني بيلتزر قائلة: "لقد استوحيت هذه المجموعة من العديد من القصص المختلفة ومن قصص حب المشاهير، حيث اكتشفت قصص حب في الفترة من 1920 الي 1930 وقمت بتحديثها لكي تناسب العام 2013".