أفضل العطور الفاخرة لعروس 2024 في يوم زفافها

لأن الجمال يكمن في التفاصيل الصغيرة، فلا يوجد مجال للتنازل عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس المناسبة ليومك الخاص. ولأن ذكرى هذا اليوم لا ترتبط بالصور فقط، بل بالحب الغامر والنفحات الرومانسية لهذا اليوم، فقد اخترنا بعناية ثلاثة عطور فاخرة للعروس تجمع بين الأنوثة والجاذبية الغامرة، لتكون العروس هي الشريك المثالي ليوم زفافها، نجمة مليئة بالثقة والموهبة.


تابعينا لاختيار العطر المثالي للعروس في يوم زفافها وليكن محتوى هذا الموضوع هديتنا لك في يوم زفافك عام 2024 عزيزتي.

ـ عطر Le Parfum Bridal من دار إيلي صعب

 

إخترنا لك بعناية عزيزتي العروس هذا العطر المستوحى من حكايات الخيال، ليمنحك شعور الأميرات والملكات في حفل زفافهم.

هذا العطر من إيلي صعب يختصر سحر تلك اللحظة، ويستمدّ العطر الجديد اسمه من مجموعة فساتين الأعراس، فيخلّف وراءه رائحة مشرقة تدوم لساعات من وحي الذيول الطويلة التي تزيّن أجمل تصاميم إيلي صعب. نؤكد لك عزيزتي من وحي خبرتنا أنك ستتألقين في مرحلة جديدة من الجاذبية مع هذا العطر المستوحى من الدانتيل والنور.

ـ عطر بولغاري لي جيمّي سهارا

 

يعجبنا كثيرا هذا العطر الحيوي ببصمته الأنثوية الطاغية مع نفحات عطريّة فوّاحة من ورد الطائف النادر وهو العبق الحصري الخاص ببولغري.

تركيبته الفريدة هي تماما ما تحتاجين له لجرعة من الثقة والتألق في يوم زفافك، فتوليفته تتألف من العبير الغني لأندر أصناف الوردة الدمشقية مع المستخلصات العطرية للورود والجلود، بينما تعزز باقي جزيئات العطر نفحاته الفوّاحة بالتوابل، ما يضفي جاذبية مضاعفة تتناغم مع ألق الحجر الكريم. كما تحيط نفحات الخشب النفاذة بعبير الورد النادر مع لمسات فاخرة من العنبر الطبيعي المعزز بطيفٍ من رائحة الجلد والورود المنعشة، لتتناغم مع جمال أثره العطري الفوّاح.