أحدث صيحات خواتم الخطوبة من أشهر دور المجوهرات

في كل عام، تظهر صيحات جديدة في خواتم الخطوبة، ولعام 2024، برزت مجموعة من الصيحات المميزة التي تجمع بين الفخامة والنعومة لترضي مختلف أذواق العرائس، وسوف نعرفك عليها لتختاري من بينها ما يناسبك.


خاتم من بوشرون Boucheron

 

تعد الخواتم التي تمزج بين المعادن من أكثر صيحات خواتم الخطوبة الرائجة هذا الموسم، والتي تمنح العروس اطلالة جذابة ولافتة، مثل هذا الخاتم الذي يمزج بين الذهب الوردي والأبيض مع بريق الألماس من بوشيرون Boucheron.

خاتم مرصع بالكامل من شوميه

 

للمسة فاخرة تخطف الأنظار، اختاري خاتم الخطوبة المرصع بالألماس بالكامل، مثل هذا الخاتم من ماركة شوميه Chaumet، فهي من الصيحات الرائجة هذا العام.

خاتم بفصوص وردية من غراف

 

صيحة أخرى رائجة في عالم المجوهرات، وهي خواتم الخطوبة المرصعة بالفصوص الوردي جنباً إلى جنب مع الألماس الأبيض للمسة ناعمة وأنثوية للعروس مثل هذا الخاتم من غراف Graff.

خاتم بفص أزرق للمسة ملكية من بوميلاتو

 

يتسم اللون الأزرق بالطابع الملكي، سواء كان بدرجات فاتحة أو داكنة، ولذلك نجد الخاتم المرصع بالفص الوردي من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور الوقت، مثل هذا الخاتم من بوميلاتو Pomellato.

خاتم بيضاوي من تيفاني آند كو

 

لا زال خاتم الخطوبة البيضاوي متربعاً على عرض الموضة للعروس، والذي يمنحها إطلالة جذابة ولافتة، وخاصةً إن كان مرصع بفص ملون مثل هذا الخاتم بالفص الأصفر من تيفاني آند كو Tiffany & Co.